رجل ينبش القبور لصنع وصفة سحرية تمكنه من الاختفاء و الطيران

رجل ينبش القبور لصنع وصفة سحرية تمكنه من الاختفاء و الطيران
المصدر: القاهرة - (خاص) من وداد الرنامي

ألقي القبض على شخص من أندونيسيا بتهمة سرقة عظام بشرية من القبور التي يقوم بنبشها وذلك بقصد استعمالها في وصفة سحرية تمكنه من “الطيران والإختفاء”.

جرت الوقائع ب “سيلاكاب” ميناء في الساحل الجنوبي من جزيرة “جافا” الأندونيسية . حيث ألقت الشرطة القبض على “ريسي روخيس سوهانا” ، رجل عمره 27 سنة متهم بسرقة عظام بشرية من القبور التي يقوم بنبشها ، من بينها عظام رضيعين توأم .

وجاء في تصريح لرئيس الشرطة المحلية :” عند التحقيق معه ، اعترف بنبشه القبور لممارسة السحر الأسود للحصول على قدرة خارقة اسمها ” قوة الفارس السحري القصوى” . قال المتهم إن هذه القوة السحرية ستمكنه من ” الطيران والإختفاء”.

عند إلقاء القبض على الرجل كان بحوزته عظام بشرية و قطع من ثوب الأكفان التي يستعملها المسلمون لدفن موتاهم، وثوب ملابس داخلية خاصة بالنساء ومنجل.

تم إيداع الرجل في مستشفى للأمراض النفسية لإجراء بعض الفحوصات عليه .

يذكر أن الشعوذة ممارسة سائدة في المناطق النائية من أندونيسيا، فحسب الصحف المحلية ، تم اعتقال رجل سنة 2003 لأنه أكل لحم امرأة تم دفنها حديثا،وصرح أنه فعل ذلك تبعا لوصفة سحرية ستمكنه من أن يصبح غير مرئي.

كما جاء في موقع asiaone.com أن وزير العدل الأندونيسي سبق أن أعلن في مطلع هذه السنة عن رغبته في التشريع لمنع ممارسة السحر الأسود الذي يسبب الموت أو الألم، قانون قد تصل عقوبة خرقه إلى خمس سنوات سجنا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث