هيفاء وهبي تضحي بـ”مولد وصاحبه غايب” من أجل “كلام على ورق”

هيفاء وهبي تضحي بـ”مولد وصاحبه غايب” من أجل “كلام على ورق”
المصدر: القاهرة - (خاص) من حسن مصطفى

أكدت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أنها لن تستأنف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل “مولد وصاحبه غايب” خلال الفترة المقبلة، بسبب انشغالها بالتحضير لمسلسل جديد بعنوان “كلام على ورق” إخراج محمد سامي، وهو ما يؤكد خروج “مولد وصاحبه غايب” من السباق الرمضاني المقبل .

وأوضحت المصادر أنه بمجرد إنتهاء هيفاء من تصوير فيلمها الجديد “حلاوة روح”، الذي يعد ثاني تجربة لها على شاشة السينما بعد فيلم “دكان شحاتة”، ستبدأ تصوير مسلسل “كلام على ورق” لتدخل به المنافسة الرمضانية العام المقبل .

وأشارت المصادر إلى أن هيفاء تعاقدت على بطولة مسلسل “كلام على ورق”، حتى تقطع الطريق على الشركة المنتجة لمسلسل “مولد وصاحبه غايب”، ويكون حجة قوية لعدم قدرتها على استكمال تصوير العمل الذي بدأته قبل أكثر من عامين، وأنها لجأت إلى ذلك بسبب غضبها الشديد من الشركة المنتجة، بسبب تعطيلها المسلسل وعدم عرضه في رمضان على مدى العامين الماضيين، خاصة أنها كانت تراهن عليه كأول تجربة لها على الشاشة الصغيرة .

يذكر أن مسلسل “مولد وصاحبه غايب” مستوحى من فيلم “تمر حنة”، وكتب له السيناريو والحوار مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل، ويشارك في بطولته فيفي عبدة وسميحة أيوب وباسم سمرة وحسن الرداد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث