“إنستغرام” تتيح لمستخدميها تبادل الفيديو والصور

“إنستغرام” تتيح لمستخدميها تبادل الفيديو والصور
المصدر: القاهرة- (خاص) من شيرين محمد

كشفت “إنستغرام” عن إضافة ميزة “إنستغرام دايركت” تتيح لمستخدميها تبادل الصور ومقاطع الفيديو فيما بينهم بشكل خاص، ودون الحاجة لمشاركة تلك الصور أو مقاطع الفيديو لعموم المتابعين.

وتتيح هذه الميزة عمل الرسائل الخاصة في بقية الشبكات الإجتماعية، حيث توفر “إنستغرام” للمستخدمين إمكانية تبادل الصور والفيديو بشكل خاص مع مستخدم واحد أو عدة مستخدمين، وفقا لما ذكره موقع “البوابة العربية لأخبار التقنية “.

وصرحت “إنستغرام” بأن المستخدم يستطيع إرسال الصور والفيديو بشكل خاص إلى 15 مستخدم دفعة واحدة، موضحة أن خدمة مشاركة الصور والفيديو، المملوكة لشركة “فيس بوك”، أن ميزة “إنستاغرام دايركت” سوف تتاح عبر تطبيقاته للأجهزة الذكية، بداية من تطبيقي ” iOS” و”أندرويد”.

وأكدت الشركة أن الميزة لم تصل بعد لتطبيق إنستاغرام” المخصص لنظام “ويندوز فون”، موضحة أن التحديث الذي يتضمن الميزة لازال تحت التجربة وسيطرح قريباً.

والجدير بالذكر أن الميزة الجديدة ستكون متاحة لما يزيد عن 150 مليون مستخدم، وهم عدد المستخدمين النشطين شهرياً في “إنستغرام”.

كما يشار إلى أن تلك الخدمة تأتي في الوقت الذي أطلقت فيه “تويتر” تحديث لتطبيقاتها على الأجهزة العاملة بنظامي تشغيل “أندرويد” و”iOS”، لإضافة ميزات جديدة في مقدمتها توفير القدرة للمستخدم على مشاركة الصور عبر الرسائل الخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث