شريف رمزي: لا يهمني التواجد على الشاشة في رمضان

شريف رمزي: لا يهمني التواجد على الشاشة في رمضان
المصدر: القاهرة - أميرة رشاد

أعرب الفنان الشاب شري رمزي عن سعادته بحضور مهرجان دبي السينمائي الدولي، مشيرا إلى أنه سيبقى في دبي حتى يحضر إفتتاح عرض فيلمه “هاتولي راجل” يوم 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وقال شريف في اتصال هاتفي: أعتز بعرض فيلمي في دبي التي تعتبر مدينة عالمية على أرض عربية، وسأبدأ فور عودتي تشكيل ورشة عمل مع مخرج ومؤلف للبحث عن فكرة جديدة وغريبة لفيلمي القادم، تشبه فكرة فيلم “هاتولي راجل”.

وأكد أن “هاتولي راجل” يكتسب أهمية خاصة لكونه جاء مغايرا لكل الأفلام السائدة على الساحة السينمائية في مصر حاليا، مشيرا إلى أن الفيلم يدور في إطار من “الفانتازيا” حول قيام النساء بنفس الدور الذي يقوم به الرجال.

وكشف شريف عن أنه يقرأ حاليا أكثر من سيناريو تلفزيوني، مؤكدا أنه لم يستقر على العمل الجديد الذي يقدمه بعد نجاحه في رمضان الماضي، من خلال مسلسل “العراف” مع الفنان الكبير عادل إمام .

وأضاف: لا تشغلني فكرة تواجدي في رمضان كل عام، بقدر ما يشغلني قيمة الدور الذي أقدمه، خاصة بعد مشاركتي في مسلسل “العراف” مع النجم الكبير عادل إمام، وليس معنى ذلك أنني أبحث عن العمل مع النجوم فقط، لأنه لو عرض عليّ دور مع نجم كبير ولم يعجبني فلن أقدمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث