سوبر ماركت ثلاثي الأبعاد في لبنان

سوبر ماركت ثلاثي الأبعاد في لبنان

سوبر ماركت ثلاثي الأبعاد في لبنان

بيروت- (خاص) من هناء الرحيم 

و أنت جالس في منزلك، بامكانك رؤية المنتجات والبضائع بصورة ثلاثية الابعاد، والتمييز ما بين أسعارها، وعند إختيارك لأي منتج سيصلك في مهلة محددة وأنت جالس في منزلك فقط في لبنان وقبل أي بلد آخر، ستتاح لك الفرصة أن تدخل تجربة بعيدة عن الواقع وتختلف عن التسوّق الألي العادي من خلال اطلاق موقع الكتروني.

 

إستثمارٌ فاقت كلفته المليون والنصف مليون دولار، مشروعٌ أبصر النور في لبنان بالرغم من الأزمة الإقتصادية التي تعيشها البلاد وبدون أي تمويل مصرفي.

 

وقال صاحب المشروع بييرو أشقر أن العوائق الوحيدة التي ستواجه مشروعه تتمثل بالأمور المادية، إذ أنه وضع الحد الأدنى 50 دولاراً كي يتم توصيل ما يطلب الزبون في شاحنات مبرّدة وخلال ثلاث ساعات، أو في الوقت الذي يحدده الزبون، وتتاح هذه الخدمة في العاصمة بيروت وفي محافظة جبل لبنان.

 

وبالنسبة لأساليب الدفع فهي مختلفة ويتم تفصيلها في الموقع، ويأمل صاحب المشروع الذي كان يسكن في فرنسا أن يعود عليه بخمسة ملايين دولار شهرياً، إذ أن المناطق التي يشملها تضم حوالي 800 ألف زبون، ويضيف أنه لاحظ ميول الناس إلى الشراء عبر الإنترنت، وبالأخص لأن هذه الطريقة تعد من أساليب إدارة الأموال، إذ يكتفي الشاري بما إنتقاه وليس كما المستهلك الذي يذهب إلى السوق ويشتري مواد إضافية ما كانت في الحسبان.

 

ووفقاً لـلأشقر، فإنّه يساهم بنسبة 50% في المشروع، والأرباح الباقية ستعود إلى بعض المساهمين والممولين فيه، مشيراً إلى أنه سيطلق المشروع نفسه في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث