“دبي ورلد سنترال” تكشف مشروعات جديدة

"دبي ورلد سنترال" تكشف مشروعات جديدة

“دبي ورلد سنترال” تكشف مشروعات جديدة

يأتي تطوير المبنى الرابع لمستودعات العملاء تلبية للطلب الكبير على المستودعات سواء من العملاء الحاليين الراغبين بتوسيع أنشطتهم التجارية أو من عملاء جدد، وبعد الاشغال الكامل للمباني الثلاثة في المنطقة اللوجسيتة.

ويمتد المبنى الرابع على مساحة إجمالية مقدرة بنحو 8,700 متر مربع، من بينها 5,443 متر مربع مخصصة للمستودعات و1,373 متر مربع مخصصة للمساحات المكتبية. ومن المقرر أن يكتمل العمل في المبنى الجديد منتصف العام 2014.

 

من جهة أخرى، سيتم تطوير مجمع لوجستي في المنطقة اللوجستية يضم مستودعات ومكاتب ومرافق حديثة تمتد على مساحة 34,000 متر مربع، ويوفر مرافق بمساحات كبيرة يمكن توسيعها حسب احتياجات الشركات على ان يكون لكل مرافق مساحة لا تقل عن 1000 متر مربع. وسينتهي العمل في هذا المشروع خلال الربع الأول من العام 2015.

 ولتحسين كفاءة عمليات المنطقة الحرة، كشف “دبي ورلد سنترال” عن شروعها في تطوير ساحة تفتيش مخصصة للعملاء عند البوابة الرابعة، وذلك بالتعاون مع “جمارك دبي”. وصمم المرفق الجديد للتعامل مع مختلف أنواع الشحنات التي تحتاج الى درجات حرارة متفاوتة، كما تم تزويدها بأجهزة مسح ضوئي للشاحنات والعربات، حيث ستشكل رادفاً مهماً لمركز التفتيش الجمركي الحالي.

 

وقال راشد بوقراعه، الرئيس التشغيلي لـ “مؤسسة مدينة دبي للطيران”: “تبحث “دبي ورلد سنترال” على الدوام عن مبادرات جديدة ومبتكرة تدعم خطط نمو وتوسع الشركات التي تتخذ من المشروع مقراً لها”.

يذكر أنّ مشروع “دبي ورلد سنترال” يتألف من 8 مناطق متكاملة تساهم في دفع عجلة نمو الشركات المنتمية إلى شريحة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الطيران والخدمات اللوجستية والعقارات والمعارض والقطاع التجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث