غادة عادل تعود للسينما وتواصل تصوير “كان زمان في المحروسة”

غادة عادل تعود للسينما وتواصل تصوير “كان زمان في المحروسة”
المصدر: القاهرة- (خاص) من حسن مصطفى

كشفت الفنانة غادة عادل عن أنها ستعود قريبا لشاشة السينما بفيلم جديد من إنتاج وإخراج زوجها مجدي الهواري، موضحة أن الفيلم لم يتحدد موعد تصويره حتى الآن.

ورفضت غادة الكشف عن تفاصيل الفيلم، موضحة أنها تشعر بالإشتياق للشاشة الفضية التي غابت عنها منذ آخر أفلامها “على جثتي” الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد حلمي

وأشارت إلى أنها تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل “كان زمان في المحروسة” مع يسرا وحشد من النجوم وإخراج عمرو عرفة، مؤكدة أن المسلسل سيعرض قبل شهر رمضان، حيث تقدم من خلاله شخصية جارية في قصر الخديوي إسماعيل .

وقالت غادة: “أعتز بتجربتي في مسلسل “كان زمان في المحروسة” لأنه أول تاريخي أشارك في بطولته، فضلا عن أن دوري فيه مختلف عن أدواري السابقة سواء التي قدمتها في السينما أو في الدراما التليفزيونية، وأعتقد أنه سيكون تجربة جديدة على الدراما المصرية .

وأكدت أنه لم يتبق لها سوى عدد قليل من المشاهد لتنتهي تماما من تصوير مسلسل “مكان في القصر”، الذي بدأت تصويره قبل عدة شهور وكان من المنتظر عرضه في شهر رمضان الماضي ولكن تم تأجيله، موضحة أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويشاركها بطولته النجم السوري باسل الخياط وإخراج عادل أديب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث