كسوة العيد..مشروع إماراتي بفلسطين

كسوة العيد..مشروع إماراتي بفلسطين

كسوة العيد..مشروع إماراتي بفلسطين

رام الله – (خاص)

نفذ مكتب تمثيل الإمارات العربية المتحدة في فلسطين، مشروع “كسوة عيد” الذي قدمته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في فلسطين لنحو 1500 شخص من الفئات الأقل حظًا واليتامى والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن مشروع كسوة مليون طفل ومحروم، بالإضافة إلى برامج ومشاريع العطاء التي تنفذها المؤسسات والهيئات الخيرية لدولة الإمارات خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر.

 

بدوره، شدد رئيس المكتب أحمد محمد بسيس الطنيجي، على حرص المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية لدولة الإمارات المتحدة، على مد يد العون وتقديم المبادرات لدعم البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية التي تمس الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

هذا ويسعى القائمون على المشروع إلى تعزيز أواصر التواصل الاجتماعي والمحبة والترابط ما بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والفلسطيني.

 

ونفذت دولة الإمارات عبر مؤسساتها سلسلة مشاريع وبرامج خيرية في التاسع عشر من شهر رمضان المبارك، استجابة وترجمة للمبادرة باعتباره يومًا تطوعيًا تخليدًا لذكرى الشيخ الراحل زايد بن سلطان، والتي دعا إليها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ونائب رئيس الدولة.

 

وشملت المبادرات والمشاريع الخيرية التي انطلقت مع بداية شهر رمضان، مشاريع إفطار صائم، وتوزيع طرود غذائية، وموائد الرحمن، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين الشعبين الإماراتي والفلسطيني.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث