السجن لعضو في هيئة الأمر بالمعروف السعودية اقتحم منزلاً دون إذن
السجن لعضو في هيئة الأمر بالمعروف السعودية اقتحم منزلاً دون إذنالسجن لعضو في هيئة الأمر بالمعروف السعودية اقتحم منزلاً دون إذن

السجن لعضو في هيئة الأمر بالمعروف السعودية اقتحم منزلاً دون إذن

صدرت تعليمات بسجن أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية بعد اتهامه بتزوير محاضر قبض واقتحام منازل دون إذن مسبق.

وتم الكشف عن مخالفات العضو في هيئة العاصمة السعودية الرياض من خلال إفادة مجموعة من النساء، غالبيتهن من الجنسية الكينية شهدن ضده.

وتتعرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الأعوام الأخيرة لموجة انتقادات تنال من رجالها الخمسة آلاف عضو والمكلفين بتطبيق قوانين الشريعة الإسلامية في السعودية، بسبب بعض الأساليب والتصرفات داخل المجتمع السعودي أكثر المجتمعات العربية والإسلامية محافظة.

وجاء في خطاب رسمي موجه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف أنه كثرت في الآونة الأخيرة الملاحظات من مندوبي هيئة التحقيق والادعاء العام بسجن النساء بالرياض حيال القضايا التي تضبط من قبل مركز هيئة البطحاء، ويكون العضو المدعى عليه طرفاً في الضبط.

وسبق أن تم استدعاء عضو الهيئة المدعى عليه للجنة إساءة استخدام السلطة لقيامه بدخول المنازل ومصادرة وإتلاف خمر في عدة قضايا دون الحصول فيها على إذن، إضافة إلى كثرة المخالفات التي يتم ضبطها من قبله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com