في واحدة من أسوأ الجرائم الجنسية.. أستاذ متقاعد يغتصب 45 طفلًا
في واحدة من أسوأ الجرائم الجنسية.. أستاذ متقاعد يغتصب 45 طفلًافي واحدة من أسوأ الجرائم الجنسية.. أستاذ متقاعد يغتصب 45 طفلًا

في واحدة من أسوأ الجرائم الجنسية.. أستاذ متقاعد يغتصب 45 طفلًا

اعترف أستاذ انجليزي متقاعد يبلغ من العمر 70 عاما بالتحرش واغتصاب 45 طفلا في بريطانيا ودول أخرى، في قضية وصفتها الصحف بأنها واحدة من أسوأ الجرائم الجنسية ضد الأطفال في بريطانيا.

واعترف مارك فروست  للقاضي في محكمة "اولد بالي" بلندن أنه اغتصب وتحرش بعدد كبير من الأطفال بالإضافة إلى تحريض أطفال آخرين على ممارسة الجنس وذلك في بريطانيا وتايلاند وكندا وهولاند وإسبانيا.

واعترف أيضا بأنه مارس الجنس مع تلميذ صغير في غرفة التخزين في مدرسة، في حين تحرش واغتصب عددا من الأطفال في تايلاند بين عامي 2009 و2012 إضافة إلى التحرش وممارسة الجنس مع أطفال في دول أخرى قبل ذلك.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن فروست اعترف بجميع التهم التي وجهها إليه المدعي العام في المحكمة وهي الاغتصاب الجماعي والإساءة الجنسية والتحرش وتشجيع أطفال على ممارسة الجنس أمامه وأفعال بذيئة أخرى.

وقال المدعي العام رونا اجويوفوي :"هذه القضية هي من أسوأ القضايا من نوعها، اعتقد أن طبيعة الحكم عليه تعود للمحكمة لكن علينا أن ندرك أنها من أكثر القضايا خطورة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com