بريطانية تعثر على خاتم زواجها عبر “الفيس بوك”

بريطانية تعثر على خاتم زواجها عبر “الفيس بوك”
المصدر: القاهرة - (خاص) من شيرين محمد

الفيس بوك تسبب في عودة خاتمي الزفاف والخطوبة إلى البريطانية كيت هنتر (34 عاماً) ، بعد أن فقدتهما وهي في طريقها إلى العمل ، وذلك بعد أن نشر زوجها نداء على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنهما .

كانت كيت قد وضعت الخاتمين في حقيبة المكياج التي أوقعتها في الطريق، وهي تحاول الوصول إلى عملها في الوقت المناسب، ولدى وصولها بحثت عن الحقيبة ولم تجدها فاتصلت بزوجها لطلب المساعدة.

وبمجرد إخطار الزوج بضياعهما لم يجد وسيلة أفضل من نشر إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي للعثور على الخاتمين الذين تقدر قيمتهما بحوالي 6000 يورو بالإضافة إلى قيمتهما المعنوية ، وسرعان ما انتشر الإعلان وتمت مشاركته أكثر من 2300 مرة في غضون 24 ساعة، وشاءت الصدفة أن يشاهد الرجل الذي عثر على الخاتمين الإعلان على فيسبوك فسارع إلى الاتصال بالزوج ، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

والجدير بالذكر أن الرجل الذي عثر على الخاتمين ، رفض المكآفأة التي أعلن عنها الزوجان للشخص الذي يعثر على الخاتمين، واكتفى بعبارات الشكر والإمتنان من قبل الزوجين، وأكد أنه أراد فقط إعادة الخاتمين لما يحملانه من قيمة كبيرة تعبر عن الإرتباط المقدس بين الزوجين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث