تاتا يفتح الباب أمام فابريغاس

تاتا يفتح الباب أمام فابريغاس

تاتا يفتح الباب أمام فابريغاس

برشلونة – (خاص) من أحمد نبيل

أعلن جيراردو مارتينو المدرب الأرجنتيني الجديد للنادي الكتالوني الشهير بـ”تاتا”، ثقته من أن سيسك فابريغاس لن يرحل عن “كامب نو” إلى أولد ترافورد، لكنه ترك الباب مفتوحاً أمام قرار اللاعب في الرحيل.

 

ورفض بطل الدوري الإسباني عرضين متتاليين من نظيره الإنكليزي للاستغناء عن فابريغاس قائد آرسنال السابق، الأول بقيمة 25 مليون جنيه استرليني، ثم الثاني مقابل 30 مليون استرليني، وفور توليه المسؤولية أعلن مارتينو التمسك بفابريغاس، لكنه عاد وأعطاه الحرية في البقاء أو الرحيل.

 

وقال “تاتا” للموقع الرسمي للنادي : “بالطبع أريد بقائه معنا، لكن القرار الأخير له هو، فهو واحد من أفضل اللاعبين في تشكيلة برشلونة، فأنا اعتقد أنه سيبقى رغم كل شيء”

 

وكان فابريجاس على مقاعد البدلاء في المباراة الودية التي خاضها برشلونة يوم الجمعة أمام سانتوس فريق نيمار السابق، والذي خسر أمام النادي الكتالوني بثمانية أهداف نظيفة على ملعب “كامب نو”.

 

لكنه شارك في الشوط الثاني مع نيمار، في المباراة التي تأتي ضمن صفقة انضمام النجم البرازيلي الشاب إلى برشلونة قادما من سانتوس.

 

وقد وسجل برشلونة رباعية في الشوط الأول عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم  وليو (خطأ في مرمى فريقه) والتشيلي أليكسيس سانشيس  وبدرو رودريغيز.

 

ثم كررها في الثاني عبر سيسك فابريغاس الذي سجل هدفين والبرازيلي أدريانو  والمهاجم الكاميروني الشاب جان ماري دونغو  القادم إلى برشلونة عام 2008 من خلال مؤسسة مواطنه صامويل إيتو نجم الفريق السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث