الأهلي يخير لاعبيه بين الصوم والإفطار

الأهلي يخير لاعبيه بين الصوم والإفطار

الأهلي يخير لاعبيه بين الصوم والإفطار

القاهرة – ستقام مباراة الأهلي وفريق أورلاندو بيراتس فى بطولة رابطة الأبطال الافريقية، في الرابعة والنصف عصر الأحد المقبل باستاد الجونة.

 

وترك الجهاز الفني للفريق الحرية للاعبين لخوض مباراة أورلاندو، سواء صائمين أو مفطرين، خاصة وأن هناك حالة انقسام بين اللاعبين، الأمر الذي مثل ضغوطاً على الجهاز الفني وزاد من حدة الخلاف، لذا تم الاتفاق على أعطاء كل لاعب حقه في اتخاذ قراره بنفسه.

 

ويشارك فd التدريب جميع اللاعبين  ال22 من بينهم الحارس شريف إكرامي، رغم إصابته فى تدريب اليوم على أثر ارتطامه بالعارضة، خلال محاولته صد الكرة الثابتة التي سددها نجم الفريق اللاعب محمد أبوتريكة.

 

واشتكي “محمد يوسف ” المدير الفني لفريق الأهلي، من قلة الأشرطة لمعرفة المنافس قبل مواجهته الأحد، حيث حصل على شريط واحد لمباراة أورلاندو وليوبار في الجولة الأولي بالبطولة الإفريقية، وتعرف “يوسف” على امكانات المنافس الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية إضافة إلي التمريرات السريعة والتحرك علي الجانبين، ووضع الخطة المناسبة، والتي تتركز علي اللعب بمهاجمين هما السيد حمدي وأحمد عبد الظاهر وخلفهما محمد أبوتريكة وعبد الله السعيد ، وربما يشهد خط الدفاع عودة محمد نجيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث