الفنانة أحلام تصدم عمرو أديب بردّ قاس على دعوة "كل يوم" (فيديو)
الفنانة أحلام تصدم عمرو أديب بردّ قاس على دعوة "كل يوم" (فيديو)الفنانة أحلام تصدم عمرو أديب بردّ قاس على دعوة "كل يوم" (فيديو)

الفنانة أحلام تصدم عمرو أديب بردّ قاس على دعوة "كل يوم" (فيديو)

رفضت الفنانة الإماراتية أحلام دعوة الإعلامي المصري عمرو أديب للمشاركة في برنامج "كل يوم"، معلّقة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام ، قائلة: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك، ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدّك عمرو أديب".

ونشرت الفنانة الإماراتية ، نص الدعوة الموجَّهة لها من برنامج كل يوم ، الذي يقدّمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر حسابها الرسمي على موقع  إنستغرام ، موضحة أنها ترفض الحضور، ولا تتشرف بلقائه.

وجاء في نص الدعوة: "فنانة العرب السيدة أحلام.. يشرفنا دعوتك لكي تكوني الختام المسك لآخر حلقة من برنامج (كل يوم) الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، عبر محطتي أون أي وأبو ظبي تي في".

ويرجع سبب رفض أحلام لهذا العرض، لغضبها من قيام أديب، بعرض فيديو كليب ساخر، يصور حبَّ راغب علامة لنانسي عجرم، وبحثه عنها عن طريق تركيب بعض المشاهد لهما من أغانيهما المصوَّرة.

وأظهر الكليب الذي أعدَّه البرنامج، المطربة أحلام، بدور من تطاردهما، وتحاول خطف علامة، ولكنه لا يبادلها نفس الحب.

وتسبب الفيديو في ضحك هيستيري للنجم اللبناني، خاصة بعد أن انتهى الكليب بالسخرية من أحلام، بالصراخ بعد زواج راغب ونانسي، صرخة جعلت البيت يسقط فوقها، وأدى ذلك لوفاتها.

شاهد الفيديو..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com