21 لاعباً من الأهلي لمواجهة أورلاندو

21 لاعباً من الأهلي لمواجهة أورلاندو

21 لاعباً من الأهلي لمواجهة أورلاندو

القاهرة – (خاص )  محمد أبو الخير

ضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، 21 لاعباً استعداداً لمواجهة فريق أورلاندو باتر يس الجنوب إفريقي، في الجولة الثانية بدور المجموعات “الثمانية” ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر الأحد باستاد الجونة.

 

جاء هذا بعدما تماثل الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان للشفاء وشاركا في التدريبات بشكل مطمئن، إضافة إلي عودة أحمد شكري إلى القائمة عقب رفع الإيقاف الذي منعه من المشاركة في مباراة القمة الإفريقية أمام الزمالك.

 

وأوضح محمد يوسف، المدير الفني للفريق، أن مواجهة أورلاندو صعبة وفاصلة في المشوار الإفريقي، وسيواجه لاعبو الأهلي منافس يمتاز بالسرعات واللياقة البدنية العالية، وسيتم الضغط على لاعبي أورلاندو في كل أجزاء الملعب للحد من خطورتهم في نصف ملعبهم.

 

وأشار المدير الفني لفريق الأهلي، إلي أن يثق في اللاعبين وقدرتهم علي تخطي هذه العقبة ، رغم الظروف الصعبة التي تواجههم في خوض مواجهة قوية في نهار شهر رمضان المبارك.

 

من جانب آخر، تلوح في الأفق بوادر أزمة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة بسبب تزامن مباراة ليوبار الكونغولي المقرر إقامتها يوم 17 من أغسطس الحالي في الكونغو ضمن الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات “الثمانية” ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع مباراة المنتخب المصري الودية التي ستقام يوم 14أغسطس الحالي.

 

وأبدى الجهاز الفني استياءه الشديد من عدم تعاون الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بوب برادلي مع الظروف التي يعيشها المارد الأحمر في المشوار الإفريقي، وهنالك استياء شديد داخل الأهلي من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، لعدم استجابته إلي مشورة المقربين بعدم إقامة المباراة لأن قوام المنتخب من لاعبي الأهلي والزمالك ولديهما مواجهة في نفس التوقيت.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث