جيرارد يطالب سواريز بتجاهل عرض آرسنال
جيرارد يطالب سواريز بتجاهل عرض آرسنالجيرارد يطالب سواريز بتجاهل عرض آرسنال

جيرارد يطالب سواريز بتجاهل عرض آرسنال

جيرارد يطالب سواريز بتجاهل عرض آرسنال

لندن - طلب ستيفن جيرارد قائد ليفربول من زميله لويس سواريز بعدم الالتفات إلى عرض ارسنال وقال إن انتقال مهاجم اوروجواي إلى غريمه المحلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لن يمثل خطوة إلى الأمام.

وتقدم ارسنال بعرضين لضم سواريز وجاء العرض الأخير بقيمة 40 مليون جنيه استرليني (60.64 مليون دولار).

ويعتقد جيرارد أن ارسنال أحد ثلاثة أندية تتنافس على المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بجانب ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي، وقال جيرارد الخميس "لا أعتقد أن ارسنال يمثل خطوة للأمام. يتنافس ليفربول وارسنال وتوتنهام على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. الأمر المثالي هو الاحتفاظ بسواريز واتمام صفقة او صفقتين فيما يفقد توتنهام جهود جاريث بيل".

وأضاف "بالطبع نحن نبتعد قليلا عن الثلاثة الكبار (مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي) وهم مراكز القوى حاليا"، وتابع "لا أريد التقليل من احترامي لارسنال. إنه فريق رائع ويملك مدربا أكن له قدرا هائلا من الاحترام. لكن نحن كذلك أيضا".

ورفض ليفربول عرضي ارسنال ويعتقد جيرارد أن ناديه سيحتفظ بمهاجم اوروجواي وأن خطه الأمامي يحتاج للتدعيم إذا أراد التطلع للمستقبل، وقال جيرارد "نريد لاعبا واحدا يمكنه اللعب في أحد مراكز الهجوم والعمل مع سواريز"، وختم "لذلك نحن نتفاوض من أجل الاحتفاظ بسواريز لأنه إذا فقدناه فننا سنتراجع خطوة إلى الوراء. إنه أفضل لاعب كرة قدم لعبت معه".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com