رونالدو في المدرسة الأميركية

رونالدو في المدرسة الأميركية

رونالدو في المدرسة الأميركية

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل 

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ظهر خلال معسكر فريقه الحالي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية بعيداً عن التدريبات بهيئة شبتها صحيفة (ذا صن) البريطانية بأطفال المدارس.

 

فقد ارتدى النجم البالغ من العمر 28 عاماً تي شيرت بولو أبيض وعلى ظهره حقيبة تشبه كثيراً الحقيبة المدرسية التي يضعها الأطفال على ظهورهم وبها كتبهم الدراسية ، وكذلك ارتدى طاقية رياضية ومقلوبة وفي يديه زجاجة بها عصير فاكهة، كالأطفال الذين يذهبون لرحلة مدرسية للإسترخاء.

 

و توقف النجم البرتغالي قليلاً خارج فندق (بيفرلي هيلز) في هوليوود لتوقيع الأوتوغرافات للمعجبين من الأمريكيين وغيرهم، رغم ذلك بدا رونالدو في شكل جاد للإستعداد لمباريات الدوري الإسباني الصعبة، وظهر بشكل بدني رائع.

 

ويتدرب نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق حالياً مع فريقه في معسكر بولاية لوس أنجلوس على ملاعب جامعة كاليفورنيا قبل خوض أربع مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي.

 

وكان أمام رونالدو متسع من الوقت لمقابلة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي ذهب لزيارة فريقه السابق خلال المعسكر، وقد التقط معه عدة صور.

 

وقد تابع النجم الإنكليزي التدريب الأول لريال مدريد في جامعة كاليفورنيا، والذي شارك فيه جميع اللاعبين عدا أسير إيارميندي المنضم حديثاً للنادي الملكي بسبب الإصابة.

 

و حضر بيكهام تدريب الفريق بعد زيارة اللاعبين في فندق (بيفرلي هيلز)، حيث تقيم البعثة الملكية،
وكان نحو 200 مشجع في استقبال اللاعبين قبل المران بملعب نورث أثلتيك.

 

و كان ريال مدريد قد وصل الأحد إلى لوس أنجلوس للإعداد للموسم الجديد بخوض أربع مباريات على الأراضي الأمريكية، وبالإضافة إلى لوس أنجليس، سيزور ريال مدريد فونيكس وميامي وسان لويز،
وسيواجه الفريق الملكي فريق لوس أنجلوس جالاكسي الخميس المقبل على ملعب جامعة فنيكس.‬

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث