الجونة تحتضن مباراة الأهلي و أورلاندو

الجونة تحتضن مباراة الأهلي و أورلاندو

الجونة تحتضن مباراة الأهلي و أورلاندو

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

رفضت جهات الأمن المصرية إقامة مباراة النادي الأهلي أمام فريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقررة الأحد المقبل على ملعب نجع حمادي في جنوب الوادي، لتقام على ملعب الجونة في نفس التوقيت. 

 

وفى أول تعقيب بعد رفض الأمن قال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم في النادي الأهلى، أن النادي سوف يخوض لقاء الذهاب أمام بطل جنوب إفريقيا على الجونة في الغردقة على البحر الأحمر في الرابعة عصراً (قبل الإفطار) بتوقيت القاهرة، مؤكداً في الوقت نفسه بان النادي الأهلي كان حريصا بأن يلعب الفريق المباراة ليلاً وتحت الأضواء الكاشفة، حتى لايتكرر ما حدث بالجولة الأولى أمام الزمالك عندما خاض المباراة في النهار وتأثر أداء الفريق بسبب الصيام وارتفاع درجة الحرارة في الجونة.

 

وأضاف خشبة “ولكن مع تفاقم الأزمة وعدم وجود ملعب بديل لم يكن أمامنا الا أسوء الحلول وهو اللعب قبل الإفطار”. 

 

وتلقى الأهلي تأكيدات من مسؤولي فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بوصول بعثة الفريق إلى القاهرة الجمعة المقبل استعداداً للقاء الذي سيجمع الأهلي وأورلاندو الأحد المقبل.

 

وتأكدت مشاركة صانع العاب الأهلي وليد سليمان في اللقاء المرتقب لفريقه أمام اورلاندو، بعد تقدم اللاعب في التعافي من الإصابة.

 

ونقل موقع الأهلي الإلكتروني عن خالد محمود طبيب الفريق قوله: “سليمان سيكون جاهزاً للمشاركة أمام أورلاندو، ويؤدي اللاعب حالياً بعض التدريبات التأهيلية مع تأجيل الدفع به في التدريبات الجماعية خوفاً من تجدد الإصابة ومن المتوقع لحاقه بالتدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

في سياق متصل، يعود سعد سمير مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات الأربعاء بعد غيابه عنها مساء الأحد بسبب معاناته من إجهاد العضلة الخلفية. وكان اللاعب قد حصل علي راحة واكتفى الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، قيام اللاعب بالركض حول الملعب حتى لا يتزايد شعور اللاعب بالإجهاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث