مدرب العين الجديد يعد بـ”الأفضل”

مدرب العين الجديد يعد بـ"الأفضل"

مدرب العين الجديد يعد بـ”الأفضل”

العين – أحجم خورخي فوساتي المدرب الجديد للعين عن تقديم أي وعود للفريق الذي يحلم أنصاره باستعادة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم واكتفى بتمني السعادة للمتفرجين في الموسم الجديد وقال إنه سيسعى لتقديم “الأفضل”.

 

وفاجأ مشجعو العين حامل لقب الدوري الإماراتي المعروف عنهم الحماس الشديد مدربهم الجديد باستقبال حافل في المطار لدى وصوله من اوروجواي لبدء عمله خلفا للروماني كوزمين اولاريو، وسيعمل فوساتي خلفا لأولاريو للمرة الثانية بعدما ورث منه المنصب في السد ثم قاد الفريق القطري للفوز بلقب دوري أبطال آسيا في 2011، لكنه حين سئل عن قدرته على تكرار هذا الإنجاز مع العين الذي أحرز اللقب القاري في 2003 وعد فقط بتقديم أفضل ما لديه.

 

ونقل موقع العين على الانترنت عن فوساتي الذي وصل للإمارات في ساعة مبكرة الأحد “اعتدت دائما على عدم إطلاق الوعود عندما أتولى مهمة تدريب أي فريق.. غير أنني أعد بالعمل الجاد مع إدارة النادي واللاعبين والجماهير حتى نحقق الأهداف المرجوة”، وأضاف المدرب البالغ من العمر 61 عاما الذي سبق له أيضا قيادة فريق الشباب السعودي لقبل نهائي دوري أبطال آسيا “سنسعى إلى التميز والتفوق على الجميع خصوصا وأن العين هو البطل ولديه تطلعات كبيرة. لذلك أعد بأن نقدم الأفضل حتى يواصل الفريق نتائجه المشرفة على المستويين المحلي والعالمي”.

 

وتمهل العين كثيرا قبل الكشف عن مدربه الجديد وترك لوسائل الإعلام التكهن بأسماء أخرى وقال مطر الصهباني مدير الفريق الأول إن التمهل كان عاملا أساسيا في التعاقد مع مدرب منتخبي اوروجواي وقطر السابق، وأضاف الصهباني “نعتذر لجماهير العين على التأخير في الإعلان عن اسم المدرب الجديد ولكن ظروف المفاوضات تحتم السرية التامة من أجل ضمان نجاح الصفقات وتفادي أمر المزايدات”.، وختم “عدم التسرع دائما يكون الهدف منه التعاقد مع الرجل المناسب والقادر على تحقيق طموحات الفريق”.

 

وسيرث فوساتي فريقا متوجا باللقب المحلي في آخر موسمين وجماهير غفيرة اعتادت أن تملأ مدرجات ملعبه في القطارة ويقول إنه كان يتمنى أن تتاح له فترة أطول من الوقت للاستعداد للموسم الذي سينطلق بمباراة كأس السوبر المحلية في نهاية الشهر المقبل.

 

وأضاف “بلا شك كنا نفضل أن تكون الفترة أطول من المتاحة حاليا ولكن الرحيل المفاجيء للمدرب وضع الفريق في تلك الظروف والواقع يدفعنا إلى الاعتماد على عامل الخبرة”، وتابع “سنعتمد على عقلية وتركيز لاعبي الفريق وفي اعتقادي أن اللاعبين يدركون جيدا بأن الموسم قد بدأ فعليا وعلينا ألا نضيع أي لحظة من أجل إعداد أنفسنا على النحو الذي سيمكننا من كسب التحدي في الموسم الجديد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث