نابولي يضم هيغواين من ريال مدريد

نابولي يضم هيغواين من ريال مدريد

نابولي يضم هيغواين من ريال مدريد

روما – استكمل نابولي إجراء التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد وسيقدمه النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم لوسائل الإعلام الخميس.

 

واجتاز هيغواين (25 عاما) الفحص الطبي الأربعاء ونشر اوريليو دي لورينتيس رئيس النادي صورة له مع هيغواين وكتب على حسابه الشخصي بموقع تويتر “بالنيابة عن (المدرب) رفائيل (بينيتيز) أرحب بجونزالو”، وأعلن نابولي أنه سيقدم هيغواين لوسائل الإعلام الساعة 1730 بتوقيت جرينتش.

 

وأنهى هيغواين بذلك مشوارا امتد لست سنوات ونصف السنة في ريال مدريد حيث أحرز لقب الدوري الاسباني ثلاث مرات وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة وأصبح ثالث لاعب ينتقل من ريال إلى نابولي في فترة الانتقالات الحالية بعد خوسيه كايخون وراؤول البيول، ويتطلع نابولي لدعم صفوفه قبل انطلاق الدوري الإيطالي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا مستغلا حصوله على نحو 64 مليون يورو (84.6 مليون دولار) نظير بيع ادينسون كافاني لباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن نابولي ضم هيغواين مقابل 37 مليون يورو مع وجود بند يضيف ثلاثة ملايين يورو وفقا لأداء اللاعب بينما ضم كايخون والبيول مقابل تسعة ملايين يورو لكل منهما، وانضم هيغواين المولود في فرنسا لصفوف ريال قادما من ريفر بليت الأرجنتيني في كانون الأول/ديسمبر 2006 لكنه عانى في البداية من صعوبات في دخول التشكيلة الأساسية.

 

وأحرز هيغواين 22 هدفا في الدوري في موسم 2008-2009 وتصدر قائمة هدافي النادي في الموسم التالي برصيد 27 هدفا قبل أن تتسبب إصابة في الظهر في ابتعاده عن معظم مباريات موسم 2010-2011، وسجل هغواين 22 هدفا عندما فاز ريال بالدوري تحت قيادة جوزيه مورينيو في موسم 2011-2012 لكنه أحرز 16 هدفا فقط الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث