دومينيك حوراني أعظم وأقوى نساء العالم العربي
دومينيك حوراني أعظم وأقوى نساء العالم العربيدومينيك حوراني أعظم وأقوى نساء العالم العربي

دومينيك حوراني أعظم وأقوى نساء العالم العربي

دومينيك حوراني أعظم وأقوى نساء العالم العربي

بيروت - أختيرت النجمة دومينيك حوراني كإحدى أهم النساء العربيات في كتاب حمل عنوان "The Greatest, the Most Important and the Most Powerful Women of the Middle East and the Arab World "، الصادر عن دار النشر Times Square Press في نيويورك، للكاتب العالمي ماكسميليان دي لافاييت صاحب العديد من الكتب الأكثر مبيعاً حول العالم.

يعتبر الكتاب الأول من نوعه الذي يصنّف النساء العربيات، أفضلهن وأعظمهن، وأكثرهن تأثيراً، والأقوى منهن في شتى المجالات والميادين، وفقاً لمجموعة معطيات خاصة بالشخصية، وبناء على نظرة الغرب لتلك النساء. 

هذا وقد تم تصنيف دومينيك ضمن القوائم التالية: الترتيب العاشر من قائمة أشهر 20 فنانة في الشرق الأوسط والعالم العربي من بعد السيدة فيروز والشحرورة صباح وشاكيرا، واحتلت دومينيك الترتيب الثامن من قائمة أفضل 100 فنانة من بعد السيدة فيروز والسيدة ماجدة الرومي وشاكيرا، كما احتلت المرتبة الثانية من قائمة النساء الأكثر أناقة في الشرق الأوسط والعالم العربي، وقائمة النساء الـ100 الأكثر تأثيراً وقوة، وقائمة أجمل النساء العربيات، وأخيراً بين النساء الـ100 الأكثر جاذبية.

وقد حصلت دومينيك على مراتب عالية جداً في هذه القوائم التي صنفت الملكات والأميرات والشيخات وزوجات الرؤساء والسياسيات والكاتبات وأبرز الشخصيات. وجاءت هذه النتائج بعد إجراء عمليات للإحصاء محلياً ودولياً من خلال أبحاث مختلفة شملت الإستشارات والبحوث. 

وبعد حوارٍ مطوّل وصف الكاتب دومينيك بأنها وبعيداً عن جمالها الصاعق وأناقتها الخيالية، تتمتع بذكاءٍ حاد مما جعله يصفها بأنها من أكثر النساء ذكاءً في الشرق الأوسط والعالم العربي مشيراً إلى عفويتها وطبيعتها بالرغم من نمط حياتها اليومية والذي تعيش فيه بين الترف والبساطة.

يشار إلى أن الكتاب متوفر حالياً عبر موقع Amazon.com .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com