ليفربول يضع شروطاً صارمة للإستغناء عن سواريز

ليفربول يضع شروطاً صارمة للإستغناء عن سواريز

ليفربول يضع شروطاً صارمة للإستغناء عن سواريز

القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

 

وضع نادي ليفربول الإنكليزي في حساباته معاودة نادي ريال مدريد الإسباني طلب التعاقد مع مهاجمه لويس سواريز في الشتاء وإستعد لهذه الخطوة بطلبه 55 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن خدماته.

 

وكان النجم الأوروغواياني على وشك الإنتقال إلى الليغا الإسبانية واللعب مع النادي الملكي في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية لكن ناديه تمسك به ورفض بيعه فضلا عن تعاقد الريال مع غاريث بيل من توتنهام هوتسبير مقابل 86 مليون استرليني.

 

وبعد دفع هذا المبلغ في بيل الذي بات أغلى لاعب في التاريخ كان من الصعب على ريال مدريد أن يدفع 55 مليون استرليني مقابل سواريز.

 

لكن ليفربول ما زال يطلب نفس المبلغ من أجل التخلي عن سواريز في حال عاود ريال مدريد الكرة في كانون ثاني/يناير المقبل، وهو ما يتوقف على أداء الفريقين قبل نهاية كانون اول/ديسمبر المقبل.

 

وربما يقرر ريال مدريد عدم الحاجة لمهاجم صريح في حال تحسن الأداء خلال الشهور الثلاثة المقبل، في حين أن إبتعاد ليفربول عن المنافسة على لقب البريميرليغ ربما يفكر في الإستفادة من المبلغ الكبير الذي سيحصل عليه من بيع سواريز، وبالطبع العكس صحيح، أي أن مواصلة ليفربول للمنافسة على اللقب لن يفكر من الأساس في بيع هدافه الأول.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي مازال فيه اللاعب ومدير أعماله بير غوارديولا شقيق مدرب بايرن ميونيخ الألماني حريصان على الإنتقال إلى ريال مدريد.

 

وفي حال قرر ليفربول بيع نجمه الأوروغواياني لا شك أن أرسنال سيدخل على الخط رغم أنه تعاقد مع النجم الألماني مسعود أوزيل مقابل 42 مليون استرليني.

 

وكان الفرنسي أرسين فينغر يرغب في جلب سواريز إلى ستاد الإمارات في الصيف الماضي لكنه فشل في ذلك وخطف الألماني مسعود أوزيل في اليوم الأخير للانتقالات.

 

وعاد سواريز للمباريات بعد إنتهاء إيقافه لمدة 10 مباريات بسبب عضه مدافع تشلسي برانيسلاف إيفانوفيتش وقاد فريقه للفوز على سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث