طبيب يختلي بطالبة سعودية في وضع مخل بالآداب

طبيب يختلي بطالبة سعودية في وضع مخل بالآداب

طبيب يختلي بطالبة سعودية في وضع مخل بالآداب

الرياض – ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية القبض على طبيب أسنان استغل عيادته للاختلاء بطالبة جامعية سعودية قبل الدوام في وضع مخل بالآداب.

 

وتلقى رجال الهيئة في “أبها” -جنوب غرب المملكة العربية السعودية- صباح الأربعاء إخبارية عن خلوة بين طبيب أسنان من جنسية عربية وطالبة جامعية في عيادته قبل وصول العاملين في المستوصف، وداهم رجال الهيئة العيادة وقبضوا عليهما متلبسين.

 

ولدى وصول رجال الهيئة وجدوا باب العيادة مغلقاً من الداخل، وبعد فترة قام الطبيب بفتح الباب ظناً منه أن العاملين في المستوصف وصلوا. وتم وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية في حقه.

 

ويقوم أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر -الذين يعرفون باسم “المطوعين” أو “المطاوعة”- بتطبيق القواعد الإسلامية المحافظة إلى حد كبير في البلاد والمتعلقة بقضايا من قبيل اللباس والمبادئ الأخلاقية.

 

وتلعب الهيئة دوراً كبيراً في منع عدد كبير من الجرائم معظمها ترتبط بعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ، حيث تشكل الهيئة قوة ردع موجودة في كل أنحاء المملكة المحافظة وتضع السعودية في واحد من أكثر بلدان العالم أمناً.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث