مايا دياب: عاشرت زوجي سنتين قبل الزواج

مايا دياب: عاشرت زوجي سنتين قبل الزواج

مايا دياب: عاشرت زوجي سنتين قبل الزواج

 

إرم – (خاص) من أحمد ديب

 

أكدت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها تساند المعاشرة والعلاقة قبل الزواج، كما تحدث أنها كانت تسكن مع زوجها رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر قبل زواجهما لسنتين كاملتين، في تصريحات مثيرة وجريئة جديدة.

 

وأدلت الفنانة اللبنانية بهذه التصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج “هو.. وهي والجريئة”، التي تقدمه الإعلامية المصرية إيناس الدغيدي، كما تحدثت أن مشكلة المجتمع العربي هي الكذب وعمل كل شيء في السر، على النقيض من المجتمع الغربي الذي يقوم بنفس الأفعال لكن دون كذب، مؤكدة أنها لا تدعو إلى الزنا كما قد يتهمها البعض، ولكنها تقول إنها لا تمانع المساكنة قبل الزواج.

 

وقالت مايا “أنا لا أتخفى، وأرفض أن يقول المشاهد عني كذابة، خاصة بعدما ظهر زوجي في أحد البرامج، وقال إنّني كنت أعيش معه من دون زواج”، وأضافت “كل الرجال خائنون بطبعهم. وكي أكون منصفة، فإن نسبة الخائنين هي 95%، أما باقي النسبة فغالبا ما يكون الرجال فيها غير متفرغين أو يعانون الأمراض. وأشارت إلى أنّها قبل الزواج أعدت نفسها للخيانة حتّى لا تتألم، وأوضحت أن لديها لامبالاة من موضوع الخيانة، ولم تعف مايا النساء أيضا من الخيانة فقالت إنهن يخن أيضا”.

 

كما اتفقت الإعلامية المصرية إيناس الدغيدي مع ضيفتها مايا دياب، حيث أكدت الدغيدي إنها تشجع العلاقة قبل الزواج، حيث لا مانع من أن يعيش الرجل مع المرأة قبل الزواج في مكان واحد، حيث اعتبرته أنها ليس زنا بل هو زواج أيضاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث