فابريغاس يُنقذ برشلونة من فخ سيلتيك.. وتشيلسي ينتصر

فابريغاس يُنقذ برشلونة من فخ سيلتيك.. وتشيلسي ينتصر

فابريغاس يُنقذ برشلونة من فخ سيلتيك.. وتشيلسي ينتصر

سيلتيك – أحرز سيسك فابريغاس هدفا قرب النهاية ليهدي برشلونة الفوز 1-صفر خارج أرضه على سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

وواجه برشلونة صعوبات في هز شباك سيلتيك في ظل غياب ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم بسبب الاصابة قبل أن يثأر لهزيمته على الملعب ذاته أمام الفريق الاسكتلندي في دور المجموعات الموسم الماضي.

 

وسجل فابريغاس الهدف الوحيد بعدما أرسل الكسيس سانشيز كرة عرضية بعد مشاركته مباشرة كبديل في الشوط الثاني وقابلها لاعب منتخب اسبانيا برأسه في المرمى، وأنهى سيلتيك المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه سكوت براون بعدما ارتكب مخالفة عنيفة ضد البرازيلي نيمار في الدقيقة 59.

 

وأصبح رصيد برشلونة بعد هذا الفوز ست نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثامنة بينما بقي سيلتيك بلا نقاط.

 

رباعية تشيلسي في بوخارست

من جانبه سجل راميريس لاعب وسط منتخب البرازيل هدفين ليعيد مشوار تشيلسي في المجموعة الخامسة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم إلى الطريق الصحيح بانتصار مقنع 4-صفر على مضيفه ستيوا بوخارست في الاستاد الوطني الثلاثاء.

 

وسيطر تشيلسي بأدائه السلس على المباراة من البداية للنهاية وكان بوسعه الفوز بنتيجة أكبر، وتقدم الفريق الزائر في الدقيقة 20 عندما سدد راميريس الكرة من فوق الحارس من ثلاثة أمتار ثم أصبحت النتيجة 2-صفر بهدف سجله دانييل جورجيفسكي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز راميريس الهدف الثالث بعد قليل من بداية الشوط الثاني بعد انطلاقة من الخطير اندريه شورله من اليسار قبل أن يمرر اللاعب الالماني إلى اوسكار الذي ارسل الكرة إلى مواطنه، وأكمل فرانك لامبارد الرباعية بتسديدة منخفضة من 18 مترا بعد عمل جيد من البديل ويليان في الدقيقة 90، ويمتلك تشيلسي ثلاث نقاط من مباراتين بينما يقبع ستيوا في قاع الترتيب بلا نقاط.

 

تعادل أياكس وميلان

وتعادل اياكس امستردام الهولندي مع ضيفه ميلان الايطالي 1-1 في المجموعة الثامنة من منافسات دوري أبطال اوروبا.

 

وانتظر اياكس حتى الدقيقة 90 ليسجل هدف التقدم عن طريق ستيفانو دنسويل، لكن ماريو بالوتيللي تعادل لميلان من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

أتلتيكو يقلب الطاولة على بورتو

واصل اتليتيكو مدريد انطلاقته المثالية للموسم الجديد وحقق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعدما حول تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه بورتو الثلاثاء.

 

وتقدم جاكسون مارتينيز بهدف لبورتو بعد مرور 16 دقيقة لكن دييغو غودين أدرك التعادل لاتليتيكو في الدقيقة 58، وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة سجل اردا توران هدف الفوز لاتليتيكو الذي انتصر من فوز على جاره ريال في قمة مدريد في الدوري الاسباني يوم السبت الماضي.

 

وحقق اتليتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني سبعة انتصارات متتالية في بداية مشواره بالدوري المحلي كما فاز في الجولة الاولى من دوري الأبطال 3-1 على زينيت سان بطرسبرغ الروسي، وينفرد اتليتيكو بصدارة المجموعة السابعة برصيد ست نقاط متقدما بثلاث نقاط على بورتو بينما يأتي اوستريا فيينا وزينيت في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما بدون أهداف في وقت سابق.

 

وسيلعب اتليتيكو في ضيافة اوستريا في الجولة الثالثة في 22 تشرين الأول/أكتوبر الجاري بينما يستضيف بورتو منافسه زينيت.

 

شالكه يهزم بازل

كما فاز فريق شالكه الألماني على مضيفه بازل السويسري بهدف مقابل لا شيء في المجموعة الخامسة، وسجل يوليان دراكسلر هدف الفوز للفريق الألماني الزائر في الدقيقة 54.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث