مقترحات ليلى علوي للدستور تثير سخرية المصريين

مقترحات ليلى علوي للدستور تثير سخرية المصريين

مقترحات ليلى علوي للدستور تثير سخرية المصريين

إرم – (خاص) علقت الفنانة ليلي علوي على حالة السخرية التي اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المقترحات التي تقدمت بها للجنة الخمسين التي تضع دستور مصر، حيث أكدت بأنه لا يوجد أي مبرر للسخرية من رغبتها في أن يحتوي الدستور الجديد على نص يؤكد أن “مصر دولة عربية افريقية تطل على البحرين الابيض والأحمر”، مشيراً إلى أنها عندما تحدثت للجنة تحدثت كمواطنة مصرية.

 

واستغربت بعدما علمت بوجود حالات للسخرية من حديثها والتعليق على أن ما قالته يعني عدم إمكانية قيام الرئيس المقبل بالتنازل عن أي من البحرين اللذين تطل عليهما مصر، مشيراً إلى أنها عندما تحدثت عن هذا الأمر كانت تقصد ضرورة التحديد الجغرافي لحدود البلد في ديباجة الدستور لتكون بمثابة الضمانة للأجيال القادمة.

 

وأكدت على أنها كمواطنة مصرية ترى أن وضع الخريطة الحالية لجمهورية مصر العربية بمثابة حفظ لحقوق الأبناء والأحفاد ومن أجل ضمان عدم التفريط في شبر واحد من أرض مصر تحت أي مسمى أو قوة وهو ما سيتحقق بوضع الخريطة الحالية بديباجة الدستور، لافتاً إلى أنها قالت مقترحاتها كمواطنة وفنانة مصرية تعشق تراب البلد.

 

وأشارت إلى أنها لم تعر أي اهتمام لحملات السخرية التي علمت بها مؤكداً على أن ما قالته كان من أجل مصر وهو ما يجعلها فخورة بحديثها أياً ما كانت ردود الفعل حوله.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث