المصريون يحيون ذكرى عبد الناصر بمظاهرات تأييد للجيش

المصريون يحيون ذكرى عبد الناصر بمظاهرات تأييد للجيش

المصريون يحيون ذكرى عبد الناصر بمظاهرات تأييد للجيش

القاهرة – (خاص) من عمرو علي

 

قررت الأحزاب اليسارية والناصرية وعدد من المصريين من أنصار ومحبي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، إحياء الذكرى 43 لوفاته بمسيرة 28 سبتمبر/أيلول أمام ضريحه الموجود خلف وزارة الدفاع والتظاهر في وقفة تأييد للجيش.

 

هذا ويشارك في الذكرى 43 لرحيل الزعيم المصري جمال عبد الناصر أحزاب “التجمع والكرامة والناصري” في مسيرة أمام ضريحه المجاور لمبنى وزارة الدفاع المصرية.

 

 

وأكد محمد سليمان أمين إعلام حزب الكرامة لـ “إرم” على أنّ قيادات حزب الكرامة، وعدد من القيادات الشعبية، وعدد من أعضاء أحزابهم من المحافظات، سيتوجهون إلى الضريح مباشرة، وسيقومون بوقفة للتأكيد على مطالب ثورة يناير التي عاش زعيم الأمة جمال عبد الناصر يناضل من أجل تحقيق أهدافها وفي مقدمتها “العدالة الاجتماعية”.

 

في الوقت نفسه، أعلنت “حملة أمنع معونة” المطالبة بوقف المعونة الأمريكية ومقاطعة مصر، المشاركة في إحياء ذكرى الزعيم جمال عبدالناصر، مؤكدين على أنهم سيحيون ذكرى صاحب مشروع مصر الوطني في القرن العشرين، والذي كانت أجنحته “التنمية الشاملة والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطني”، وأول من تصدى للهيمنة الأمريكية وأول من قال لهم رفضاً لابتزازهم “معونتكم ع الجزمة”.

 

وأكدت الحملة على أنها ستواصل جمع توقيعاتها من المواطنين حتى إسقاط المعونة الأمريكية.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث