معجزة ظهور مرسي فوق القمر تثير سخرية المصريين

معجزة ظهور مرسي فوق القمر تثير سخرية المصريين

معجزة ظهور مرسي فوق القمر تثير سخرية المصريين

القاهرة – (خاص) – محمد عبد الحميد 

 

استقبل المصريون خبر ظهور ملامح الرئيس المعزول محمد مرسي على وجه القمر، بالسخرية والتهكم.

 

وكانت صفحات “الفيسبوك” المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، قد روّجت صورة لقمر يظهر على سطحها وجه مرسي لشحذ همم أنصارهم وهم يستعدون للاحتشاد في شوارع وميادين مصر للتظاهر في جمعة “الشباب عماد الثورة”.

 

صفحات “الفيسبوك” حفلت بالحدث مجهول المصدر جاء فيه : “الله أكبر يا شباب الإسلام ، إمارات النصر تأتينا في جمعه الثورة لإنهاء الانقلاب العسكري وعودة الرئيس الشرعي للبلاد، فقد من الله على بعض أخواتنا ليلة أمس وهو يطالعون وجه القمر في السماء بأنهم شاهدو ملامح وجه الرئيس المؤمن محمد مرسى بابتسامته الحانية ترتسم بوضوح على وجه القمر”.

 

ولم تكتفي صفحات الإخوان على الفيس بوك بهذا، وإنما تمادت فذكرت أنّ وكالة الفضاء العالمية “ناسا”، التقطت بعض صور لتلك المعجزة الربانية التي تدعم صدق موقف المتظاهرين المدافعين عن الشريعة وعودة الشرعية. 

 

وأضافت أنّ الحكومة المصرية سعت من خلال أصدقائها في إسرائيل للضغط على وكالة “ناسا” لمنع نشر تلك الصور، وأنّ إسرائيل تفعل ذلك كونها ترتبط بمصالح مع قادة الانقلاب في إنهاء حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بقطاع غزة، وتأمين حدودها من أي غارات يشنها المجاهدين في سيناء، ولكن الله أراد أن يظهر الحق فرأى الناس بأعينهم تلك الصورة لمرسي على سطح القمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث