بهاء سلطان يغني “ولاد بلدي” بآلحان عبد الوهاب

بهاء سلطان يغني "ولاد بلدي" بآلحان عبد الوهاب

بهاء سلطان يغني “ولاد بلدي” بآلحان عبد الوهاب

القاهرة- (خاص) من أحمد السماحي

 

أنتهى بهاء سلطان من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في الأسواق خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وقام سلطان بتسجيل ثاني أغنية وطنية له خلال الفترة الماضية بعد أغنية “إنزل” التي قدمها مع المطربة الجديدة توبا، لدعوة الشعب المصري للنزول يوم 30 حزيران/ يونيو.

 

وستكون الأغنية الوطنية الجديدة بعنوان “ولاد بلدي” وهي من كلمات الكاتبة والإعلامية الشابة بسنت بكر وكوبليه الأخير الشاعر المتميز نصر الدين ناجي وبلحن مأخوذ من المقدمة الموسيقية لأغنية ” ليلة حب” التي قامت بغنائها كوكب الشرق أم كلثوم فس بداية السبعينات التي لحنها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وتوزيع أمير محروس.

 

واعربت كاتبة الأعنية بسنت بكر عن سعادتها البالغة بغناء بهاء سلطان لأولى أغنياتها كونها تعتبره من أفضل المطربيين المتواجدين على الساحة الفنية من حيث الصوت والأخلاق.

 

وضاعف من سعادتها أن كلمات الاغنية ستعانق ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب.

 

وقالت بسنت عن ظروف لقائها بالمطرب بهاء سلطان: “المصادفة كانت وراء هذا اللقاء الذي تم عن طريق صديقي المنتج معتز محمد، سمع مني الكلمات على الهاتف”، وفي نهاية المكالمة سألني: ” تحبي مين يا بسنت يغني هذه الكلمات؟، قلت له بتلقائية: بهاء سلطان! لأنه واحدا من أجمل الأصوات المصرية الموجودة على الساحة، ويذكرنا بأصوات العمالقة عبد الغني السيد وكارم محمود وإبراهيم حموده وغيرهم من أساطير الغناء المصري”.

 

وأضافت: “بعد أسبوع اتصل بي وأخبرني أن بهاء وافق على الغناء، فسعدت جدا بهذا”.

 

وسيتم تصوير هذا الأغنية بطريقة الفيديو كليب لتعرض على شاشات التلفزيون خلال الأيام القادمة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث