الشياطين الحُمر يشيدون بـ”ملك الحركات”

الشياطين الحُمر يشيدون بـ"ملك الحركات"

الشياطين الحُمر يشيدون بـ”ملك الحركات”

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

 

أشاد ديفيد مويز وزملاء خافيير هيرنانديز في مانشستر يونايتد بمهارات اللاعب الهجومية في منطقة الجزاء بعد أن نجح النجم المكسيكي في إحراز هدف الفوز على ليفربول في مباراة “كأس كابيتال وان” ليطيح به خارج البطولة.

 

وبذل المهاجم المكسيكي الدولي كل ما بوسعه من أجل استثمار الفرصة التي منحها له مويس بالمشاركة من بداية المباراة، حيث نجح اللاعب في التعامل بمهارة مع ركنية واين روني وتخلص من رقابة جوزيه إنريكي وأحرز هدف المباراة في الدقيقة 46.

 

وبعد أن قدّم عرضًا رائعًا أثبت بما لا يدع مجالاً للشك امتلاكه لقدرات فنية مميزة قام المدير الفني بسحب اللاعب في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد أن أدّى ما عليه واستبدله بمايكل كاريك وذلك من أجل الحفاظ على تقدم الفريق.

 

وعن أهمية هرنانديز قال مويز: “أعتقد أحيانًا أنه داخل مربع العمليات لا يفيدك سوى تحركاتك التي تمكنك من التخلص من رقابة المدافعين والمساكين، أعتقد أن تشيتشا قام بذلك بالضبط وأدى دوره على أكمل وجه حيث كانت تحركاته داخل منطقة الجزاء موفقة للغاية”.

 

وأردف مويز للموقع الرسمي للنادي: “يجب أن نشيد به كثيرًا بعد أن أظهر مهارة رائعة في إحراز الهدف. شيء جيد أنه تخلص من رقابة إنريكي غير أن الطريقة التي أحرز بها الهدف من خلال تحويل اتجاه جسمه ليلائم حركة الكرة تعني أن هذا الهدف استثنائي من وجهة نظرنا لاسيما أنه جاء في توقيت في غاية الأهمية بالنسبة للفريق”.

 

زملاء اللاعب في الفريق جوني إيفانز وأليكس بوتنر أشادا كذلك باللاعب المكسيكي صاحب هدف الفوز.

 

بوتنر، الذي كان حاله حال هيرنانديز وإيفانز، شارك للمرة الأولى كأساسي مع المدير الفني الجديد في مباراة رسمية، وأعرب عن بالغ إعجابه بالقناص الموهوب.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث