لبنان يمنع دخول المرأة التي تنوي مضاجعة 100 ألف رجل

لبنان يمنع دخول المرأة التي تنوي مضاجعة 100 ألف رجل

لبنان يمنع دخول المرأة التي تنوي مضاجعة 100 ألف رجل

بيروت – رفض الأمن العام اللبناني منح تأشيرة دخول للشابة البولندية آنيا ليوسكا، والتي أعلنت عن رغبتها بمضاجعة 100 ألف رجل خلال جولة تقوم بها لمختلف دول العالم تبدأ من بلادها، وهي التي منعت من دخول دول عدة مثل الأردن والسعودية وتونس واليمن.

 

وكان المركز الكاثوليكي للإعلام قد أصدر بياناً طالب فيه الأمن العام بمنع ما سماه “ماراثون المضاجعة” ومنع ليوسكا من دخول الأراضي اللبنانية، وكان الأمن العام قد أعلن عن موافقته سابقاً لدخول الشابة البولندية مؤكداً أن لها الحق هي وسواها في دخول بيروت دون تأشيرة.

 

وفي هذا الصدد، أعلن عضو لجنة السياحة وعضو كتلة “الكتائب” النائب إيلي ماروني سابقاً، وبكل صراحة، موافقته على دخول آنيا ليوسكا إلى لبنان، قائلاً: “هي حرة بنفسها، فلتدخل إلى لبنان، لكن إذا كانت هناك موانع قانونية تحول دون دخولها فهذا موضوع آخر. أما إذا كان من أجل مشروع تدخل فيه مجموعة “غينيس” للأرقام القياسية فلتدخل، إذا ضبطت في أماكن عامة تخالف القوانين تعتقل وتطبق عليها القوانين اللبنانية”، وأكد أن “لا مانع قانوني يحول دون دخولها”.

 

بدوره، أعرب النائب أيوب حميد عضو كتلة “التنمية والتحرير” عن غضبه من الموضوع، وقال: “الموضوع ليس له علاقة بالسياحة، بل بشيء اسمه سوق (دعارة)”.

 

ليوسكا تريد دخول مجموعة “غينيس” للأرقام القياسية بهذا التحدي وتتمنى أن تصل إلى هدفها قبل مماتها، فهي حتى اليوم أتمت 284 معاشرة، وخصصت لكل رجل 20 دقيقة، وتقول إن تحديها يحتاج إلى 33 ألف ساعة. وإذا أجرينا بعض الحسابات يتضح أن ماراتون ليوسكا يحتاج إلى 1375 يوماً ما يعني 3 سنوات و295 يوماً من المضاجعة المستمرة، لكن بالطبع الأمر لن يسير توالياً، لكنها ستحاول جهدها أن تسجل أصعب رقم قياسي، خصوصاً أنها لم تنه سوى 94 ساعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث