ساندي التونسية: ليس لدي خطوط حمراء في الإغراء

ساندي التونسية: ليس لدي خطوط حمراء في الإغراء

ساندي التونسية: ليس لدي خطوط حمراء في الإغراء

القاهرة – (خاص) من أحمد السماحي

 

صرحت الفنانة التونسية الشابة “ساندي” أنها لا تضع خطوطا حمراء عندما يعرض عليها أي عمل فني، فهي على استعداد لتقديم الإغراء وارتداء المايوهات بشرط أن يكون لصالح الدراما، وليس مقحما عليها!.

 

وأعربت ساندي لـ “إرم” عن سعادتها البالغة بفيلم “جرح سطحي” الذي يعتبر أول بطولاتها فى السينما المصرية، بعد قيامها بأكثر من 15 فيلماً كبطلة ثانية.

 

وما يضاعف من سعادتها أن الفيلم يجمعها بعدد كبيرة من النجوم الشباب الذين سينطلقون بعده، لأن كل فنان منهم يقدم دوراً مهما ومرسوما على شخصيته ويتناسب مع إمكانياته الفنية.

 

وعن القضية التي يناقشها الفيلم ودورها قالت الفنانة الشابة: الفيلم يدور حول عدم التربية السليمة التي تؤدي إلى دخول الأبناء طريق الانحراف والجريمة.

 

ومن خلاله أجسد دور شابة منطلقة اسمها “ليليان” تجمع بين الرومانسية والشقاوة والتضحية، تقع فى حب شاب أناني – نذل – لا يفكر سوى في مصلحته، ورغم حبها الشديد له لدرجة أنها على استعداد أن تقتل من أجله.

 

إلا أنه يقابل كل هذا الحب بالنكران والجحود والخيانة، وبعد فترة تستيقظ من أوهامها لكن بعد فوات الآوان، والفيلم سيناريو وحوار سامح فرج، إخراج إبرام نشأت.

 

ويشاركني البطولة – تقول ساندي – أشرف مصلحي، ونرمين ماهر، وعايدة رياض، وحسام فارس، والأخير هذا يلعب دورا جميلا جدا حيث يجسد دور شاب بسيط اسمه “فودو” يقيم في منطقة شعبية، ولديه تطلعات بالارتباط بأصحاب السلطة والمال، وبسبب هذا الهدف يسلك طرقا غير مشروعة.

 

وأضافت الفنانة التونسية ، إنه كان من المقرر أن يعرض الفيلم فى موسم عيد الأضحى، لكنهم لن يستطيعوا اللحاق، نظرا لأن أمامهم يومين تصوير، وحتى الآن لا تعرف متى سيتم تصويرهما؟!

 

وهذان اليومان هما آخر مشاهد العمل، وهي التي تتعلق بالمطاردات والأكشن في إحدى الفيلات بمدينة 6 أكتوبر/تشرين الأول، وبعض الشوارع بوسط البلد.

 

وداخل إحدى المستشفيات الشهيرة، على أن يبدأ بعد ذلك في مرحلة المكساج والمونتاج ليصبح جاهزاً للعرض، وأعتقد أننا يمكن أن نلحق أعياد الميلاد أو إجازة نصف العام الدراسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث