برشلونة يكتسح سوسيداد في الدوري الإسباني

برشلونة يكتسح سوسيداد في الدوري الإسباني

برشلونة يكتسح سوسيداد في الدوري الإسباني

مدريد – واصل برشلونة حامل اللقب انطلاقته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وحقق انتصاره السادس على التوالي بعد فوزه 4-1 على ضيفه ريال سوسيداد اليوم الثلاثاء.

 

وسجل المهاجم البرازيلي نيمار هدفه الأول في الدوري الإسباني مع برشلونة فيما رفع الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم رصيده إلى سبعة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

 

وفي الوقت الذي احتفلت فيه جماهير برشلونة بمرور 56 عاماً على انشاء استاده نيو كامب وهو الأكبر في أوروبا أرسل اتليتيكو مدريد إشارة أخرى على انه سيستمر في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي في نفس عدد المباريات.

 

وأحرز دييجو كوستا هدفين ليقود اتليتيكو للفوز 2-1 على ضيفه أوساسونا ليرفع الفريق رصيده الى 18 نقطة بالتساوي مع برشلونة في صدارة الترتيب.

 

ويبتعد ريال مدريد عن الصدارة بفارق خمس نقاط قبل مباراته مع مضيفه ايلتشي الوافد الجديد الأربعاء.

 

وكان سوسيداد الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مثل برشلونة وريال مدريد واتليتيكو هو الأفضل في البداية في محاولة لتحقيق انتصاره الأول على ملعب حامل اللقب بالدوري خلال أكثر من 20 عاماً.

 

وجاء آخر انتصار لسوسيداد على ملعب برشلونة في الدوري عندما فاز 3-1 لكن صاحب الأرض كان ضمن التتويج باللقب بالفعل.

 

وتقدم صاحب الارض بعد ثلاث دقائق عبر نيمار المنضم من سانتوس البرازيلي قبل بداية الموسم.

 

وضاعف ميسي تقدم برشلونة بضربة رأس قوية اثر تمريرة عرضية من نيمار بعد ثلاث دقائق ثم اضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثالث في الدقيقة 23.

 

وتراجع اداء برشلونة قليلا في الشوط الثاني ليقلص البرتو دي لابيا الفارق لسوسيداد بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

 

وأهدر ميسي العديد من الفرص قبل ان يساعد البديل مارك بارترا على اضافة الهدف الرابع لبرشلونة من مدى قريب قبل 13 دقيقة على النهاية.

 

وفاز ملقة 2-صفر على ضيفه الميريا الوافد الجديد ليصعد الى المركز السابع برصيد ثماني نقاط فيما تعادل ليفانتي 1-1 على أرضه مع ريال بلد الوليد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث