زلاتان إبراهيموفيتش يمدد عقده مع باريس سان جيرمان

زلاتان إبراهيموفيتش يمدد عقده مع باريس سان جيرمان

زلاتان إبراهيموفيتش يمدد عقده مع باريس سان جيرمان

باريس – سار المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش على خطا زميليه تياجو سيلفا وماركو فيراتي بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان لعام إضافي ليبقي في صفوف بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم حتى 2016.

 

وكان إبراهيموفيتش مهاجم السويد البالغ من العمر 31 عاماً قد وقع عقداً مدته ثلاث سنوات مع سان جيرمان حين ضمه من ميلانو العام الماضي.

 

وقال إبراهيموفيتش لموقع باريس سان جيرمان على الإنترنت “لا يمكنني أن أرى نادياً في اوروبا لديه طموح أكبر من باريس سان جيرمان. أريد بالتأكيد أن يكون باريس سان جيرمان آخر ناد عملاق ألعب له في مسيرتي. هذا النادي مثلي حيث لا يوجد حلم كبير لا يمكننا الوصول إليه.”

 

وحسب تقارير إعلامية محلية فإن راتب إبراهيموفيتش ارتفع من حوالي 14 مليون يورو (18.89 مليون دولار) في العام إلى 15 مليوناً.

 

وتوج إبراهيموفيتش هدافاً للدوري الفرنسي في الموسم الماضي برصيد 30 هدفاً في 24 مباراة وقاد الفريق للوصول لدور الثمانية في دوري أبطال اوروبا حيث خرج على يد برشلونة بفارق الأهداف.

 

والشهر الماضي مدد باريس سان جيرمان عقدي تياجو سيلفا مدافع البرازيل وفيراتي لاعب وسط إيطاليا لعام واحد حتى 2018 وقالت وسائل الإعلام المحلية إنهما سيحصلان الآن على رواتب كبيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث