الرئيس المصري يتعهد بتصحيح الماضي في سيناء ومطروح

الرئيس المصري يتعهد بتصيحح الماضي في سيناء ومطروح

الرئيس المصري يتعهد بتصحيح الماضي في سيناء ومطروح

القاهرة- (خاص) من محمد عبد الحميد

التقى الرئيس المصري عدلي منصور مع مشايخ وعمد قبائل محافظات شمال وجنوب سيناء ومطروح، الإثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وبحث معهم عددا من المشكلات الخاصة بالمحافظات الثلاث، والمعوقات المتعلقة بتملك الأراضي بها.

 

وأكد السفير إيهاب بدوي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس حرص خلال اللقاء على الاستماع لأبناء المحافظات الثلاثة، وتعهد بتصويب الأخطاء التي وقعت في الماضي من خلال منح تلك المحافظات الاهتمام الذي تستحقه، خاصة في مجالات التعليم والصحة والإسكان، وإنهاء أزمة تملك الأراضي بعد تهميشها خلال السنوات الماضية.

 

وأوضح بدوي، أن مشايخ وعمد قبائل المحافظات الثلاثة شددوا للرئيس على دعمهم الكامل لتنفيذ خارطة الطريق، فضلاً عن مساندتهم الكاملة لجهود الدولة في محاربة التطرف والإرهاب، وتطهير البلاد من جميع البؤر الإجرامية.

 

وفي سياق آخر، قال المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية إن الرئاسة ستستضيف، الثلاثاء، الجلسة التشاورية بشأن قضايا الإعلام وميثاق الشرف الصحفي.

 

كان “منصور” ، التقى عددا من الكتاب والإعلاميين الأسبوع الماضي، وبحث معهم دور الإعلام في المرحلة الراهنة، وأهمية الالتزام بالمعايير المهنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث