البيان الإماراتية: حل “الإخوان”.. وداعاً عصر الإرهاب

البيان الإماراتية: حل "الإخوان".. وداعاً عصر الإرهاب

البيان الإماراتية: حل “الإخوان”.. وداعاً عصر الإرهاب

نشرت صحيفة البيان في مقالها كلاماً تتحدث فيه عن خبر حل جماعة الإخوان المسلمين ومصادرة جميع أموالها وممتلكاتها، معتبرة أن الشعب المصري أخيراً ينام قرير العين هانئاً.

 

وأكدت الصحيفة أن القرار عبر بصدق عن مشاعر ملايين المصريين الذين خرجوا إلى الشوارع في 30 يونيو ممن تضرّروا من عنف الجماعة وممارساتها الإرهابية – على حد وصفها -، وأضافت “لعل مصر بهذا القرار التاريخي تدخل مرحلة جديدة على طريق الثورة وعلى هدى خارطة الطريق التي التف حولها الكل للخروج بمصر من النفقين السياسي والاقتصادي اللذين أدخل فيهما الإخوان المسلمون البلاد لأكثر من عام”.

 

كما تحدثت الصحيفة الإماراتية عن انتصار الشعب المصري بهذا القرار، حيث ساند القضاء المصري شعبه ووحدته وأمنه واستقراره، وهو – الحظر – مصير لمجموعة لم ترد بناء وطن بل بحثت عن أمجاد فردية، بحسب وصف الصحيفة.

 

وختمت “بدأ الجيش المصري في 30 يونيو كتابة أول فصول تاريخ جديد عندما لبى نداء الملايين التي احتلت الشوارع قائلة: نحن أو(الإخوان)، فقال الجيش: (لبيك شعبي) وأثبت بالبرهان والدليل القاطع الذي لا يتسرّب إليه الشك أنّه حامي حمى مصر وسيفها البتّار ضد كل من يريد بها وأهلها شرّاً”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث