ثنائية رونالدو تقود ريال مدريد لقهر خيتافي

ثنائية رونالدو تقود ريال مدريد لقهر خيتافي

ثنائية رونالدو تقود ريال مدريد لقهر خيتافي

مدريد – أصيب غاريث بيل أثناء الاحماء ليغيب عن أول مباراة له مع ريال مدريد في معقله لكن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحرز هدفين ليقود الفريق لتحويل تأخره والفوز 4-1 على ضيفه خيتافي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الاحد.

 

وكان من المفترض أن يشارك بيل أغلى لاعب في العالم منذ البداية أمام خيتافي بعدما خاض مباراتين خارج ملعب ريال مدريد منذ انتقاله إلى النادي مقابل 100 مليون يورو قبل ثلاثة أسابيع لكنه أصيب ليلعب ايسكو بدلا منه، وفاجأ انخيل لافيتا جماهير العاصمة الاسبانية بتسديدة من مدى بعيد في شباك ريال مدريد في الدقيقة الخامسة لكن المدافع البرتغالي بيبي أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 19.

 

وأضاف رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 33 ثم أحرز ايسكو المنضم حديثا للفريق الهدف الرابع له هذا الموسم في الدقيقة 59 بعد تنفيذ سريع لركلة حرة من زميله البرتغالي، وأكمل خيتافي اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع ميشيل قبل خمس دقائق من النهاية بسبب عرقلة للبديل خيسي.

 

واختتم رونالدو رباعية ريال مدريد قرب النهاية بعدما أحرز الهدف الثاني له في اللقاء ببراعة، ورفع ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي رصيده إلى 13 نقطة من خمس مباريات في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصدارة التي يتقاسمها برشلونة حامل اللقب واتليتيكو مدريد.

 

والسبت سجل بيدرو ثلاثة أهداف ليقود برشلونة للفوز 4-صفر على مضيفه رايو فايكانو كما تغلب اتليتيكو بهدفين دون مقابل خارج أرضه على ريال بلد الوليد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث