مورينيو يطالب بمهاجم ويطارد ليفاندوفسكي

مورينيو يطالب بمهاجم ويطارد ليفاندوفسكي

مورينيو يطالب بمهاجم ويطارد ليفاندوفسكي

إرم – (خاص) من أحمد نبيل  

عقب الفشل في التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعدما رفض الفتى الذهبي واين روني الانتقال للبلوز شعر مورينيو بالحرج، وهو ما دفعه لاستقطاب الكاميروني صامويل إيتو.

 

وكان مورينيو يصارع على روني للرمق الأخير من فترة الانتقالات، لكن فشله في ذلك دفعه للتوقيع مع الكاميروني المخضرم صامويل إيتو، والإبقاء على ديمبا با وعدم التفريط فيه لآرسنال، ويبدو أن المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني غير مقتنع بقدرات كل من الثلاثي فرناندو توريس وصامويل إيتو وبا، ويراهم غير قادرين على مواصلة التحدي من أجل الفوز بلقب البريمييرليغ ودوري أبطال أوروبا الذين يسعى لهما مورينيو.

 

كما أنه غير مقتنع على الإطلاق بالبلجيكي الأسمر روميلو لوكاكو الذي أضاع ركلة جزاء في مباراة السوبر الأوروبي وكان سببا مباشرا لذهاب اللقب إلى بايرن ميونيخ الألماني، فكان مصيره الإعارة إلى إيفرتون، وقد أعرب مورينيو – وفقا لصحيفة ديلي ميل” عن غضبه من شبكة كشافي النادي والباحثين عن المواهب بسبب تأخرهم في البحث والتعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة خاصة بعدما رفض مانشستر يونايتد التفريط في نجمه روني.

 

وكان تشيلسي قد تعاقد بالفعل مع البرازيلي ويليان، وماركو فان جينكل وأندريه شورله في وسط الملعب الذي بات مزحما باللاعبين لكنه فشل في التعاقد مع مهاجمين رغم سعيه وراء الأورغواياني إديسون كافاني، والكولومبي راداميل فالكاو وأخيرا روني.

 

ومن المرجح أن يسعى مورينيو بشدة وراء الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني خاصة في حال خروج وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مبكرا من مسابقة الموسم الحالي، سيكون حينها ليفاندوفسكي أبرز صفقات الشتاء بالنسبة للأندية الكبيرة في أوروبا وأولهم تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث