فالنسيا يكشف سر علاقة تغيير رقم قميصه برونالدو

فالنسيا يكشف سر علاقة تغيير رقم قميصه برونالدو

فالنسيا يكشف سر علاقة تغيير رقم قميصه برونالدو

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل

قبيل ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، أوضح فالنسيا لاعب المان يونايتد السبب الذي دفعه إلى تغيير رقمه في الفريق، فيما يعتقد كل من ديفيد مويس والسير أليكس فيرغسون المديرين الفني الحالي والسابق للفريق أن الدولي الإكوادوري قد استفاد من الناحية النفسية بعد أن ابتعد عن القميص رقم 7 الذي كان قد أصبح شاغرًا بعد رحيل مايكل أوين عام 2012.

 

كان الجناح الأيمن قد تألق خلال الفوز الذي تحقق على حساب باير ليفركوزن بنتيجة 4-2 منتصف الأسبوع الماضي وأحرز هدف المباراة الأخير، كما صنع الهدف الثاني لروبن فان بيرسي وهو ما منح يونايتد التقدم في المباراة.

 

وقال فالنسيا لقناة النادي الإنكليزي: “أعتقد أن هذا الرقم كان يمثل قيمة كبيرة بالنسبة لي بعد انضمامي إلى يونايتد حيث مُنحت في البداية القميص رقم 25، غير أن الأمور سارت على مايرام، كانت رائعة حقًا. لعبت بشكل جيد وقت أن كنت أرتدي هذا القميص لذلك أعتقد أن قرار عودتي إليه خلال الصيف كان قرارًا صائبًا”.

 

وترددت أقاويل خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت بداية الشهر الحالي عن أن العودة المحتملة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى “أولد ترافورد” كانت سببا مباشرا وراء عودة فالينسيا للرقم 25 وترك رقم 7 خاليا لنجم ريال مدريد الحالي.

 

وأضاف النجم الإكوادوري: “قلت لنفسي قد يمكنني هذا القميص من العودة إلى مستواي السابق الذي ظهرت عليه، لماذا التردد إذن؟ سوف تكون فكرة طيبة أن أبدأ في ارتدائه من جديد، لقد كانت مسألة هذا القميص من الأشياء التي شغلت تفكيري لفترة طويلة”.

 

وأكمل فالنسيا “فكرت كثيرًا في اتخاذ القرار بالتغيير وربما يعود ذلك لأسباب نفسية أو مجرد فأل حسن لجلب الحظ، نتعرض لكثير من هذه الأمور في الإكوادور، ربما تكون خرافات، وآمل أن يستمر الفأل الحسن في جلب الحظ لي هذا الموسم”.

 

وكان السير أليكس فيرغسون قد صرح الخميس قائلاً: “لقد استعاد أنطونيو مستواه المعهود (الثلاثاء) أمام ليفر كوزن لقد غير رقم القميص من جديد إنه أمر مذهل أن يكون لهذه المسألة هذا التأثير على لاعب، ربما كان القيام بهذا الأمر يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له. لقد بادر بالعودة إلى قميصه رقم 25 وقد كان لهذا الأمر تأثير رائع”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث