الرصاصة القاتلة للواء “فرّاج” مصدرها منزل أبوتريكة

الرصاصة القاتلة للواء "فرّاج" مصدرها منزل أبوتريكة

الرصاصة القاتلة للواء “فرّاج” مصدرها منزل أبوتريكة

القاهرة – (خاص) من محمد عبد الحميد 

 

تناقل المصريون شائعة مفادها “أنّ الرصاصة التي قتلت الشهيد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة خرجت من فيلا لاعب الأهلي الشهير محمد أبو تريكة، وذلك وقت اقتحام قوات الأمن لمنطقة كرادسة، للقبض على عناصر إرهابية تختبئ هناك، وأن أحدهم كان يتمركز داخل الفيلا، عندما أطلق النار على اللواء فأرداه قتيلاً في الحال، وتم القبض عليه قبل أن يتمكن من الهرب من داخل الفيلا.

 

تحقيقات النيابة العامة حول كيفية مقتل اللواء نبيل فراج، لم تنتهي بعد، وإن كان تقرير الطب الشرعي أثبت أنّ الرصاصة التي أطلقت عليه كانت من مصدر قريب جداً بنحو 20 متراً فقط، ولا يزال التحقيق جاريا.

 

ويتواجد أبو تريكة حالياً مع بعثة النادي الأهلي في جنوب أفريقيا، لخوض مباراة هامة مع نادي “أورلاند براتس”، في ختام دوري المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وقد عرف أبو تريكة بميوله وتعاطفه مع جماعة الإخوان، و الرئيس المعزول محمد مرسي، وقد سبق وراجت من حوله حكايات عن تبرعات قدمها للمعتصمين فى ميدان رابعة العدوية، ومنها أنه اشترى من ماله الخاص عشرة مولدات كهربائية قيمتها 2,5 مليون جنيه، وذلك لاستخدامها حال انقطاع الكهرباء عنهم.

 

كما سبق واتهمه الإعلامي توفيق عكاشة في برنامجه على قناة الفراعين بأنه – أي أبو تريكة – قد قام وقت تواجده في مطار القاهرة عقب عودته مع بعثة الأهلي من دولة الكونغو، بإهانة ضابط بالقوات المسلحة، والتفوه بعبارات مسيئة ضد الفريق أول عبد الفتاح السيسي والجيش المصري، متوعّداً بأن مرسي حتما سيعود وسينتقم من الانقلابين الخونة. 

 

وهو ما قوبل باستهجان شعبي كبير من قبل المصريين، الأمر الذي دفع أبو تريكة وإدارة النادي الأهلي لإصدار بيانات تنفى ما قاله عكاشة، وتؤكد أن نجم الأهلي يحترم ويقدر جيش مصر، وكل من ينتمي إليه من ضباط وجنود.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث