ميسي يرد على رونالدو ويقترب من رقم راؤول غونزاليس

ميسي يرد على رونالدو ويقترب من رقم راؤول غونزاليس

ميسي يرد على رونالدو ويقترب من رقم راؤول غونزاليس

مدريد – (خاص) من نورالدين ميفراني 

 

رد الأرجنتيني ليونيل ميسي بقوة على ثلاثية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرمى غلطة سراي وسجل بدوره ثلاثية في مرمى أياكس ليقفز لوصافة الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 62 هدف ويصبح على بعد 9 أهداف من معادلة رقم أسطورة ريال مدريد الإسباني رؤول غوزنزاليس والذي يحتل الصدارة برصيد 71 هدف.

 

ولم يهنأ النجم البرتغالي طويلاً بالإشادة الكبيرة التي تلقاها بعد ثلاثيته في مرمى غلطة سراي، ليسجل النجم الأرجنتيني ميسي هدف معنوي في مرمى منافسه حيث أكد بدوره على رغبته القوية في التألق في دوري الأبطال وتحطيم أحد قلاع النادي الملكي وانتزاع صدارة هدافي المسابقة عبر التاريخ من نجمهم الأسطوري لاعب السد حالياً.

 

ويبقى عزاء رونالدو أنه يتصدر ترتيب هدافي المسابقة خارج الميدان برصيد 28 هدف مقابل 26 لميسي الذي بإمكانه استعادة الصدارة في الجولة الثانية في لقاء سلتيك الأسكتلندي لكنه في حاجة لهاتريك جديد لإزاحة منافسه من القمة أو ثنائية لمعادلة رقمه القياسي.

 

ويظهر أن الصراع الثنائي بين ميسي و رونالدو لن يقف عند حدود معينة فرقم رؤول والبالغ 71 هدف سهل التجاوز بالنسبة للثنائي رغم ابتعاد رونالدو بفارق 17 هدف عن القمة و8 عن غريمه الأرجنتيني، لكن عقده مع الريال والذي ينتهي في 2018 و معدلاته في زيارة الشباك رفقة الفريق الملكي في دوري الأبطال حيث سجل 35 هدف في الأربع مواسم الماضية للريال و16 هدف لمانشستر يونايتد تجعله في طريق مفتوح لتجاوز 71 هدف بسهولة.

 

و يبقى طريق ميسي أسهل حيث تفصله 9 أهداف عن الرقم وقد نشاهده في نهاية الموسم الحالي شريكاً في الصدارة أو قفز على عرشها.

 

وتبقى رسالة ميسي واضحة لرونالدو:” ألو رونالدو أنا هنا أيضاً نلتقي الجولة القادمة ورقم جديد وتنافس جديد .” و لا عزاء للبقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث