ريال مدريد يسحق بورنماوث بسداسية ودية

ريال مدريد يسحق بورنماوث بسداسية ودية

ريال مدريد يسحق بورنماوث بسداسية ودية

لندن – أشرك ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات تشكيلة مدججة بلاعبين بارزين ليفوز بمباراة كرة قدم ودية أمام بورنماوث فريق الدرجة الثالثة الانجليزي بنتيجة 6-صفر الاحد.

 

واصطف مشجعو الفريق الانجليزي طوال الليل في طوابير للحصول على تذاكر لمشاهدة لاعبين رائعين مثل كريستيانو رونالدو يلعبون للمرة الأولى في استاد متواضع سعته 12 ألف متفرج، ولم يخيب ريال مدريد آمال مشجعي النادي الانجليزي ودفع مدربه كارلو انشيلوتي بتشكيلة قوية في اللقاء.

 

افتتح رونالدو – أغلى لاعب في العالم بانتقاله من مانشستر يونايتد عام 2009 إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون استرليني (122.08 مليون دولار) – التسجيل في الدقيقة 21 من ركلة حرة، وأضاف اللاعب البرتغالي الهدف الثاني في الدقيقة 40 قبل أن يضيف سامي خضيرة الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق.

 

وأحرز سامي خضيرة الهدف الرابع بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف الجناح انخيل دي ماريا الهدف الخامس في الدقيقة 68. واختتم لاعب الوسط كاسيميرو السداسية من مدى قريب.

 

ولم يهتم مشجعو بورنماوث بالهزيمة الساحقة وبدا عليهم الرغبة في الاستمتاع باللقاء وأشادوا بمهارات لاعبي الفريق الاسباني، وتم ترتيب اللقاء بين ريال مدريد وبورنماوث في إطار احتفالات النادي بالصعود إلى دوري الدرجة الثانية، ويستهل بورنماوث مشواره في دوري الدرجة الثانية في الثالث من آب/أغسطس بمواجهة تشارلتون اثليتيك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث