"مراد يلدريم" وخطيبته المغربية يقرران إقامة حفلي زفاف في تركيا والمغرب
"مراد يلدريم" وخطيبته المغربية يقرران إقامة حفلي زفاف في تركيا والمغرب"مراد يلدريم" وخطيبته المغربية يقرران إقامة حفلي زفاف في تركيا والمغرب

"مراد يلدريم" وخطيبته المغربية يقرران إقامة حفلي زفاف في تركيا والمغرب

ذكرت بعض الصحف الفنية التركية أن النجم "مراد يلدريم"(37 عامًا) قرر باتفاق مع خطيبته الممثلة وملكة جمال المغرب لعام 2006 "إيمان الباني" إقامة حفلي زفاف، الأول نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول في تركيا، والثاني بعدها في المغرب.

وعبر "يلدريم" في حوار مع قناة تركية شهيرة عن إعجابه بالأعراس المغربية التي تتميز بتقاليد جميلة، وأنه شاهد البعض منها عبر الإنترنت، لذا سيكون سعيدًا بالاحتفال في المغرب وارتداء الأزياء المغربية التقليدية، وأضاف أن الأمر سيعجب بالتأكيد عائلته وكل متابعيه.

ومن المنتظر أن يحضر حفل الزفاف في تركيا شخصيات مهمة من عالم السياسة والفن، وهو أمر ليس بالغريب، خاصة أن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" بارك شخصيًا الخطوبة.

وكان ارتباط "مراد يلدريم"، المعروف على المستوى العربي بشخصية "أمير" في مسلسل "عاصي"، بالمغربية "إيمان الباني" من أبرز الأخبار الفنية لهذا الشهر، حتى أنه تسبب في رواج شائعة جديدة حول العلاقة التي تجمع بين المغنية المغربية "جليلة" و النجم التركي"بوراك أوزجفيت"، واحتمال زواجهما أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com