شراكة بين بنك الخليج الأول ونادي مانشستر سيتي

شراكة بين بنك الخليج الأول ونادي مانشستر سيتي

شراكة بين بنك الخليج الأول ونادي مانشستر سيتي

أبوظبي- أعلن بنك الخليج الأول، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكة جديدة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات، حيث سيقوم من خلالها بإطلاق “بطاقة نادي مانشستر سيتي الائتمانية” التي تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وستقدم هذه البطاقة الائتمانية المبتكرة مجموعة من التجارب والعديد من المزايا الحصرية لحامليها، بما في ذلك العروض الخاصة على بضائع النادي الرسمية، والهدايا الشخصية والهدايا التذكارية عبر متجر النادي على الانترنت.

 

كما سيحصل حاملي البطاقة على فرصة الفوز برحلات شاملة التكاليف وفرصة فريدة لحضور المباريات، إلى جانب زيارة ملاعب النادي واستاد الاتحاد لكرة القدم بمدينة مانشستر، إضافة إلى زيارات لملعب التدريب لحضور تدريبات النادي.

 

و ستلبي هذه البطاقة احتياجات مشجعي النادي الكثر في الشرق الاوسط، حيث ستقدم مجموعة من الفوائد المحلية التي تشمل على سبيل المثال، دورات تدريب مجانية من قبل المدربين الرسميين لنادي مانشستر لكرة القدم وخصومات خاصة في المدرسة الرسمية لنادي مانشستر سيتي لتعليم كرة القدم في أبوظبي بالإضافة الى أيام ترفيهية للعائلات بشكل سنوي.

 

كما سيتمتع حاملي البطاقة أيضا بفرصة الاستمتاع بالعديد من المميزات الحصرية الخاصة بعملاء بنك الخليج الأول، كالدخول المجاني لصالات كبار الشخصيات في المطارات الدولية الرئيسية، عروض خاصة على حجوزات الفنادق والتأمين المجاني على السفر، بالإضافة إلى عروض على تذاكر السينما.

 

وفي هذا الإطار، قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول: “يمتلك نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم قاعدة جماهيرية واسعة ومتميزة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي دفعنا إلى ابتكار منتج مصرفي يدمج التمويل الشخصي بباقة من المميزات المتنوعة لجماهير هذا النادي العريق. وتعتبر هذه البطاقة الائتمانية إحدى المبادرات الرائدة الجديدة من بنك الخليج الأول، حيث تلبي شغف حامليها وحبهم لناديهم وكرة القدم وتقدم لهم مكافآت عديدة ومتنوعة ضمن تجربة فريدة من نوعها. كما ستوفر هذه البطاقة لحامليها فرصة حصرية للمشاركة في دورات تدريبية وأيام ترفيهية للعائلات، كما ستساهم في تعزيز التزام بنك الخليج الأول بدعم أنماط الحياة الصحية في المجتمعات التي نعمل ضمنها.”

 

وأضاف:” نحن فخورون بشركتنا مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، الذي يعتبر أحد الأندية الإنجليزية الرائدة التي تتمتع بقاعدة جماهيرية عالمية واسعة النطاق.”

 

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، توم غليك: “يتمتع بنك الخليج الأول بخبرة عالية في مجال الخدمات المالية والمصرفية المقدمة للشركات والمجموعات والافراد على حدٍ سواء، الامر الذي جعل منه البنك الأسرع نموا في الشرق الأوسط والذي حقق نجاحاً كبيراً على الصعيدين المحلي والعالمي. ونحن فخورون بهذه الشراكة مع احد افضل البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

 

وأضاف: “يتمتع نادي مانشستر سيتي بقاعدة جماهيرية واسعة ورائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نرى في تقديم كل هذه المزايا لمشجعينا فكرة متميزة. كذلك، فإن بطاقة مانشستر سيتي الائتمانية الجديدة تقدم قيمة حقيقية للعملاء والمشجعين من خلال الجمع بين المزايا وتشجيع نمط الحياة الصحية، الخصومات الرياضية، السفر، الضيافة والترفيه.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث