3 أسباب تؤكد تألق الفرعون الصغير في مواجهة تشيلسي

3 أسباب تؤكد تألق الفرعون الصغير في مواجهة تشيلسي

3 أسباب تؤكد تألق الفرعون الصغير في مواجهة تشيلسي

القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

يحل بازل السويسري ضيفًا على تشيلسي الانكليزي، في التاسعة إلا ربع مساء الأربعاء، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة الانكليزية لندن.

 

وسيدفع مرات ياكين، المدير الفني لنادي بازل، بقوته الضاربة بحثا عن نتيجة إيجابية تمنحه، انطلاقة مميزة في دوري أبطال أوروبا، ودون شك سيكون محمد صلاح جناح المنتخب المصري أساسيا في المواجهة التي ستترقبها أعين الجماهير المصرية، لمتابعة أحد أفضل موهبة في مصر حاليا.

 

واكتسب صلاح خبرة كبيرة في المواجهات الأوروبية بعد مشاركته المميزة مع بازل في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، حيث انتهت المغامرة بالخروج من نصف النهائي أمام تشيلسي بالذات.

 

وهناك عدة أسباب تعد بتقديم الفرعون الصغير لمباراة كبيرة الليلة.. هي:

ـ خبرة ستامفورد بريدج.. صلاح لعب الموسم الماضي مباراة كبيرة على نفس الملعب، وسجل هدفا رائعا، وهذا لم يجعله يشعر بالغربة على هذا الملعب الكبير ووسط جماهيره المتحمسة.

ـ الثقة.. العروض التي انهالت على صلاح هذا الصيف ستمنحه ثقة أكبر في نفسه، إضافة إلى رغبته في إثبات نفسه في أول ظهور أمام فريق كبير بدوري أبطال أوروبا.

ـ مورينيو.. لاعب المقاولون العرب السابق سيحارب من أجل لفت انتباه مدرب كبير جدا مثل جوزيه مورينيو، ولن يمتلك فرصة أكبر من مباراة الليلة لينال ما يريد.

 

جدير بالذكر أن نفس المجموعة التي يلعب بها بازل وتشيلسي تضم معهما شالكة الألماني وستيوا بوخارست الروماني، وهما سيتواجهان في نفس التوقيت أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث