“امرأتان” يجمع لأول مرة بين داليا البحيري ونيللي كريم

"إمرأتان" يجمع لأول مرة بين داليا البحيري ونيللي كريم

“امرأتان” يجمع لأول مرة بين داليا البحيري ونيللي كريم

القاهرة – (خاص) من أحمد السماحي

 

يبدو أن شهر رمضان 2014 سوف يشهد منافسة حامية الوطيس، فبعد سقوط حكم جماعة الإخوان المسلمين العدو الأول للفن والفنانيين، يعيش صناع الدراما سواء ممثلين أو مؤلفين أو مخرجين هذه الأيام حالة من السعادة الغامرة ويستغلون فترة حظر التجوال ويحضرون لكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

 

وبدورهم لم يقف المنتجين مكتوفي الأيدي خاصة الذين ابتعدوا فى شهر رمضان 2013، حيث قررعدد كبير منهم الدخول فى مارثون رمضان 2014.

 

من هؤلاء المنتج شريف عبدالعظيم الذى يستعد لدخول ثلاث أعمال دفعة واحدة، وكذلك المنتج عادل حسني الذى بدأ بالفعل التحضير لمسلسل جديد ضخم بعنوان “إمرأتان” ستشاركه فى الإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

مسلسل “إمرأتان” تأليف الكاتب الكبير مصطفى محرم، وإخراج مجدي أبوعميرة، ويجمع لأول مرة بين النجمتين داليا البحيري، ونيللي كريم،ومحمد السماحي مذيع الفضائية المصرية.

 

وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي رومانسي حول مشاكل المرأة فى السنوات الأخيرة من خلال شخصيتي العمل، والصعوبات التي تقابلها سواء فى عملها أو حياتها الشخصية.

 

جدير بالذكر أن نيللي وداليا كانا من المقرر أن تلعبا بطولة مسلسل “فى غمضة عين” الذي عرض فى موسم الشتاء الماضي على قناة ال MBC، لكن نيللي اعتذرت وحلت مكانها المطربة الرقيقة أنغام.

 

وفى شهر رمضان الماضي حققت نيللي كريم نجاحاً كبيراً فى مسلسل ” ذات”، وكذلك داليا فى مسلسل “القاصرات”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث