الأهلي يبدأ تدريباته في الجونه

الأهلي يبدأ تدريباته في الجونه ويعلن عن صفقة خيري

الأهلي يبدأ تدريباته في الجونه

القاهرة – (خاص)

أعلن مسؤولو النادي الأهلي المصري الأحد رسمياً عن التعاقد مع لاعب وسط الإسماعيلية “أحمد خيري” لمدة خمسة مواسم، وانضمام خيري إلى القلعة الحمراء جاء في صفقة انتقال حر، حيث انتهى تعاقد اللاعب مع الدراويش بنهاية الموسم الجاري.

 

قال “مجدي طلبه” مدير التسويق بالأهلي، أن أحمد خيري وقع رسمياً بعد المفاوضات التي  جرت معه الفترة الماضية ، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الفريق بعد مباراة القمة الأفريقية بين الأهلى والزمالك.

 

في سياق آخر قامت إدارة النادي الأهلي بتجديد مخاطبة مسؤولي ملعب الدفاع الجوى لاستضافة لقاء الأهلي أمام أورلاندو بطل جنوب أفريقيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، والمحدد له الرابع من أغسطس المقبل.

 

ويسعى الأهلي للحصول على موافقة الجهات الأمنية مبكراً خاصة أن اللقاء سيكون بدون جمهور تطبيقاً للعقوبة التي أوقعها الاتحاد الأفريقي على الأهلي، بإقامة مباراتين بدون جمهور للفريق عقب أحداث مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من منافسات البطولة.

 

وكان الفريق قد أدى تمرينه الأحد بملعب النادي بمدينة نصر؛ بسبب موعد الطائرة الذي دفع الفريق للإفطار في المطار، وشهد التمرين حالة من التركيز الشديد على الجوانب الدفاعية من حيث كيفية التصدي للكرات العرضية التي تشكل خطورة على المرمى بجانب إيقاف الاختراقات من العمق.

 

 كما اهتم “محمد يوسف” المدير الفنى لفريق الأهلي، بالجوانب الهجومية والخططية وكلف بعض اللاعبين بالتسديد من خارج منطقة الجزاء واستغلال مهاراتهم في اختراق دفاعات المنافس.

 

ويبدأ الاهلي عصر الاثنين أولى تدريباته في الجونة استعداداً لمواجهة الزمالك الأربعاء المقبل في بداية دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث استقر الجهاز الفني على أداء تدريبين أحدهما الاثنين بأحد الملاعب الفرعية ، على أن يكون التمرين الثاني والرئيسي قبل مباراة الثلاثاء في نفس توقيتها وهو الرابعة والنصف عصراً، وعلى الملعب الذي يستضيفها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث