الشاذلي ينضم إلى توتنهام الإنجليزي

الشاذلي ينضم إلى توتنهام الإنجليزي

الشاذلي ينضم إلى توتنهام الإنجليزي

لندن – وضع ناصر الشاذلي لاعب منتخب بلجيكا حدا للتكهنات حول مستقبله بعدما أعلن توتنهام هوتسبير الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تعاقده مع لاعب تفينتي انشيده الاحد.

 

ووقع الشاذلي (23 عاما) – الذي طارده عدد من الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا – عقدا قيمته نحو سبعة ملايين جنيه استرليني (10.68 مليون دولار) مع توتنهام وفقا لتقارير في وسائل إعلام، وأصبح الشاذلي ثاني لاعب كبير يضمه توتنهام عقب نهاية الموسم الماضي. وفي وقت سابق هذا الشهر تعاقد النادي اللندني مع البرازيلي الدولي باولينيو مقابل نحو 17 مليون جنيه استرليني.

 

ويمتلك الشاذلي الجنسيتين المغربية والبلجيكية وشارك مرة واحدة مع منتخب المغرب في مباراة ودية قبل أن يتحول للعب مع بلجيكا في 2011 وخاض معها حتى الآن 14 مباراة دولية وسجل هدفين.

 

وسيلعب الشاذلي في توتنهام بجوار زميليه البلجيكيين المدافع يان فيرتونن ولاعب الوسط موسى ديمبلي عقب انضمامهما للنادي اللندني في الموسم الماضي، وسيتنافس الشاذلي – الذي أحرز 12 هدفا في 26 مباراة مع تفينتي في دوري الدرجة الأولى الهولندي الموسم الماضي – مع آرون لينون وآندروز تاونسند على مكان في مركز الجناح بالتشكيلة الأساسية إذ يتطلع توتنهام لإنهاء الموسم القادم في أحد المراكز الاربعة الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث