صور.. نجمات مصريات يُرعبن الجماهير بـ”لوك” غريب

صور.. نجمات مصريات يُرعبن الجماهير بـ"لوك" غريب

صور.. نجمات مصريات يُرعبن الجماهير بـ”لوك” غريب

القاهرة – تعودت الجماهير العربية والمصرية على وجه التحديد أن تشاهد نجمات التلفزيون والسينما المفضلة لديها بأبهى طلة سواء من خلال الملابس التي يختارونها، أو المكياج وتسريحة الشعر، ولكن البعض منهن قد يسقط في فخ الاختيار الخاطئ وهو ما يجعلهن عرضة لانتقادات كبيرة.

 

وعادة ما تختار نجمات التلفزيون في الحفلات والمناسبات الظهور بـ”لوك” يليق بالسهرة أو المكان، ولكن اللمسة الأخيرة قد تغير من الطلة بشكل كامل، وهو ما يتبعه انتقادات كبيرة خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي التي لا تنسى كبيرة ولا صغيرة.

 

“إرم” تقدم لكم نماذج لنجمات مصريات ظهرن بـ”لوك” غريب أثار انتقادات كبيرة وسط جماهيرهن:

 

مي عز الدين

النجمة المصرية اختارت مظهراً مرعباً لتصوير إحدى اللقطات الخاصة بها، لكنها نشرته لعشاقها وهو ما خلق عاصفة من الانتقادات ضدها كونه لا يليق بنجمة “كوميدية” مثل مي عز الدين.

 

غادة عبد الرازق

النجمة المصرية ظهرت في برنامج “أنا والعسل” مع المقدم اللبناني نيشان، واختارت ثوباً أنيقاً لفت الأنظار، لكنها لم تنجح في اختيار الطلة المناسبة لشعرها لتلقى انتقادات ممن شاهد الحلقة وبعدها حول “اللوك” الغريب.

 

غادة إبراهيم

الفنانة القديرة اعتادت في الفترات الأخيرة على الظهور بطلات غريبة أثارت موجهات من النقد، ولكن من أبرز طلاتها السيئة ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بارتداء فستانها الأبيض باختيار لم يكن موفق على الإطلاق، بحسب متابعيها.

 

ساندي

الفنانة المصرية تظهر بلوك غريب، خلال حفل خاص بقناة “إم بي سي” مصر، على غير الطلة التي تعود عشاقها على مشاهدتها بها خلال حفلاتها ومناسباتها الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث