دروغبا يحشد جماهير فريقه للفوز أمام ريال مدريد

دروغبا يحشد جماهير فريقه للفوز أمام ريال مدريد

دروغبا يحشد جماهير فريقه للفوز أمام ريال مدريد

إرم – (خاص) نورالدين ميفراني 

طالب المهاجم الإيفواري “ديديي دروغبا” من جماهير فريقه غلطة سراي، الحضور بكثافة ودعم اللاعبين لتشجيعهم لتحقيق الفوز على ريال مدريد، في أولى لقاءات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

وقال دروغبا: “بطريقة لعبنا و مع دعم الجماهير يمكننا أن نفوز، ففي الموسم الماضي أصيب لاعبو ريال مدريد بالدهشة والصدمة من الأجواء في الملعب، وبعد اللقاء قالوا إننا كنا كالمجانين لأننا نملك جمهور رائع ونتمنى أن يحضر الثلاثاء بكثافة ودعمنا لتحقيق مفاجأة سارة”.

 

واعترف المهاجم السابق لفريق تشيلسي الفائز بلقب دوري الأبطال سنة 2012 بقوة الفريق الإسباني و قال: ” يجب الاعتراف بأن ريال مدريد مرشح للفوز كونه يضم كبار اللاعبين، لكن كرة القدم تلعب 11 لاعبا ضد 11 على أرضية الملعب إذاً لماذا لا يمكننا الفوز عليهم؟”.

 

ورشح دروغبا الريال ويوفنتوس للتأهل عن المجموعة الثانية متمنياً أن يحقق فريقه مفاجأة ويبلغ الدور الثاني و قال: ” لو نظرنا لفرق المجموعة الثانية سنجد أن ريال مدريد ويوفنتوس مرشحين للتأهل، بينما نحن في المركز الثالث أو الرابع، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن، وأعتقد أن بإمكاننا أن نتأهل للدور القادم لو لعبنا بشكل جيد و قاتلنا في الملعب”.

 

و يتواجد أيضا فريق كوبنهاجن الدنماركي في المجموعة الثانية الذي يبدأ الرحلة بمواجهة يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء .

 

وكانت مهمة غلطة سراي الموسم الماضي أسهل في دوري المجموعات حيث ضمت مجموعته مانشستر يونايتد الإنجليزي وكلوج الروماني وسبورتينغ براغا البرتغالي .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث